رياضة

حاليلوزيتش يصف نتيجة قرعة نهائيات مونديال قطر الخاصة بالمغرب بأنها صعبة للغاية

قال حاليلوزيتش في تصريحات صحفية بخصوص نتيجة قرعة نهائيات مونديال قطر 2022 ، التي سحبت اليوم الجمعة في الدوحة، والخاصة بالمنتخب المغربي، “إنها قرعة صعبة للغاية بتواجد وصيفة بطلة العالم، بلجيكا الثالثة (في 2018) وأفضل فريق في أمريكا الشمالية. على أي حال، ليس هناك فريق صغير”.

وتابع، “في البرازيل (عام 2014)، كنا قريبين مع الجزائر من أن نحقق إنجازا كبيرا ضد ألمانيا (1-2 بعد التمديد في ثمن النهائي)، لذلك سأحاول أن أفعل الشيء نفسه مع المغرب. كل شيء ممكن، عليك أن تؤمن. إنهم فرق رائعة مع لاعبين استثنائيين”.

واعتبر نتيجة القرعة تعني أنه “يجب أن نستعد بشكل جيد. إنها كأس عالم مختلفة عن غيرها. لكني أعتقد بأن القطريين سينظمون كأس عالم رائعة مع استعراض رائع للجميع. الجميع يتطلع لذلك بفارغ الصبر”.

وأسفرت نتائج القرعة النهائية لبطولة كأس العالم 2022، التي جرى سحبها اليوم الجمعة، في مركز المؤتمرات بالعاصمة القطرية الدوحة، على وضع منتخب المغرب في مجموعة قوية.

وسيلعب المنتخب المغربي في المجموعة السادسة، وسيواجه فيها المنتخبين الكبيرين البلجيكي والكرواتي، إضافة إلى منتخب كندا، الذي تأهل لأول مرة إلى نهائيات بطولة كأس العالم منذ مونديال المكسيك عام 1986.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى