الرئسيةرياضة

نادي الأهلي يسعى لتأمين 30 طائرة لنقل مناصريه لحضور دوري أبطال إفريقيا المقرر بملعب محمد الخامس

وكان النادي الأهلي المصري لكرة القدم، تقدم بجملة مطالب إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بعد أن جرى رسميا تحديد موعد ومكان المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا

ذكرت مصادر إعلامية أن نادي الأهلي يسعى لإرسال 30 طائرة لجماهير الفريق للحضور في نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامته بملعب محمد الخامس بمدينة مساء يوم الإثنين 30 مايو الجاري.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى سعي إدارة الأهلي لتكليف بعض الشركات الوطنية بتنظيم رحلات سفر جماهير الأهلي وإجراءات المتعلقة بالسفر بما فيها التأشيرة بعد تلقي تأكيدات “كاف” والتواصل مع الجهات المعنية.

وكان النادي الأهلي المصري لكرة القدم، تقدم بجملة مطالب إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعد أن جرى رسميا تحديد موعد ومكان المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا.

وذكرت إدارة الأهلي ب6 مطالب قامت بتوجيهها إلى “الكاف” قبل مواجهة نهائي المسابقة القارية أمام الوداد البيضاوي.

وأشار بيان رسمي لإدارة الأهلي، أنه وجه هذا الخطاب بعد أن علمت ما تسمى ب “لجنة إدارة الأزمة” برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي، موعد وملعب المباراة النهائية، عبر الحسابات الرسمية لـ”كاف”، على الرغم من عدم تلقي النادي أي خطابات رسمية في هذا الشأن حتى الآن.

ومن بين تلك المطالب الستة، المطالبة بضرورة أن تقتصر المدرجات المخصصة للنادي الأهلي (نصف سعة الاستاد) على جماهيره فقط. وأن يقوم “كاف” بالتأكيد والإلزام للجهات المسؤولة عن تأمين وتنظيم المباراة بذلك، فضلا عن المطالبة بتوفير التأمين الكامل لسلامة كافة عناصر المباراة لبعثة الأهلي وجماهيره التي سوف تصاحب الفريق طوال الرحلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى