منوعات

المغنية الكولمبية شاكيرا ولاعب كرة القدم بيكيه يتوصلان لاتفاق غير معلن بشأن طفليهما

توصلت المغنية الكولومبية  شاكيرا ولاعب كرة القدم  جيرارد بيكيه المتقاعد حديثاً إلى اتفاقية غير مُعلنة بعد، سمحت لشاكيرا بالانتقال مع طفليها من برشلونة إلى ميامي الأمريكية، كما كانت تخطط.

وقالت المغنية ونجم نادي برشلونة السابق، في بيانٍ مشترك نشره فريق شاكيرا الإعلامي: “لقد وقّعنا على اتفاق يضمن راحة طفلينا، وستتم المصادقة عليه في المحكمة، في إطار مسارٍ رسمي مُبسّط”.

وأضاف البيان: “هدفنا الوحيد توفير أكبر قدرٍ من الأمن والحماية للولدين، ونحن مقتنعان بأن حياتهما الخاصة ستكون موضع احترام”؛ من دون إعطاء أي تفاصيل متعلقة ببنود الاتفاق، الذي جرى التوصّل إليه.

ووفقاً لصحيفة  la Vanguardia الإسبانية، فإن اجتماعاً أخيراً ضمّ شاكيرا وبيكيه  ومحاميهما كان عُقد يوم الاثنين الماضي 7 نوفمبر 2022 في منزل شاكيرا، وقد امتدّ لـ12 ساعة من المفاوضات الحثيثة انتهت بالاتفاق.

أما محامي بيكيه فأكد من جهته لوكالة “فرانس برس” أن شاكيرا تعتزم الانتقال للإقامة في ميامي مع ولديها، في تاريخٍ غير محدد بعد، بهدف إعادة إطلاق مسيرتها. كما أن بيكيه بات متفرغاً أكثر بعد اعتزاله، وسيكون لديه 10 أيام شهرياً ليمضيها مع الولدين، إضافةً إلى أيام إجازات المدارس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى