الرئسيةرياضة

مونديال قطر فرصة سانحة للدولي المغربي حكيم زياش لتوجيه رسالة لفريق ميلان الإيطالي

سيبدل الدولي المغربي حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي مجهودا مضاعفا قصد البروز كأفضل ما يكون خلال كأس العالم 2022 في قطر وذلك بهدف توجيه رسالة إلى فريق ميلان الإيطالي. ويعاني زياش هذا الموسم من التهميش مع البلوز حيث خاض تسع مباريات بإجمالي 271 دقيقة فقط دون أن يحرز أو يصنع أي هدف.

استنادا لصحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن زياش يأمل أن يقدم مونديالا جيدا، كي يجبر ميلان على العودة بقوة إلى سباق التعاقد معه، في يناير القادم أو حتى خلال الميركاتو الصيفي.

وذكرت الصحيفة ذاتها، استنادا لما نشرته “صحيفة العرب” أنه من غير الواضح حتى الآن، إذا ما كان النادي الإيطالي ينوي ضم زياش على سبيل الإعارة أو الشراء النهائي، لكن المؤكد أن تشيلسي مستعد للتخلي عن النجم المغربي. وفي سياق متصل أبدى وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي سعادته بالمشاركة في أول نسخة لكأس العالم تقام بدولة عربية مؤكدا أنه يتطلع إلى الدعم الجماهيري في مبارياته بالعرس المونديالي.

يشار في هذا الصدد، أن المدير الفني الركراكي اختار قائمة من اللاعبين البارزين وكذب كل التكهنات قبل اختيار القائمة النهائية للمنتخب. ولاح ذكاء الركراكي من خلال التعامل مع العديد من المشكلات التي عانى منها المنتخب خلال فترة قيادة البوسني وحيد خليلوزيتش.

هذا، وارتبط ميلان بالتعاقد مع زياش، الصيف الماضي، لكن الروسونيري تراجع عن تلبية الشروط المادية لحسم صفقة النجم المغربي، قبل أن يعود للاهتمام به مجددًا خلال الأسابيع الأخيرة.

وكان أعرب حكيم زياش مهاجم تشيلسي الإنجليزي، عن شعوره بالفخر بعد استدعائه في القائمة النهائية للمنتخب المغربي لخوض منافسات مونديال قطر 2022.

ونشر  يومها، زياش عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورةً له أثناء ارتداء قميص المنتخب المغربي، وعلق عليها قائلا: “أتشرف”، في إشارة إلى وجوده ضمن حسابات أسود الأطلس في مونديال قطر المنتظر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى