الرئسيةمنوعات

بعد مرور عام على الصفعة الشهيرة..كريس روك لم يحصل أبداً على اعتذار شخصي من ويل سميث+فيديو

ذكر تقرير عمم على موقع "الصفحة السادسة" أنّ ويل سميث لم يعتذر شخصيّاً لكريس إذ أن : "ويل اتصل بالفعل بكريس العام الماضي بعد حفل الأوسكار، لكن كريس لم يجب. ولم يتحدثا معاً منذ ذلك الحين".

وبذلك، لازالت الأجواء متوترة بين النجم ويل سميث والممثل الكوميدي كريس روك بالرغم من مرور عام على صفعة الأوسكار الشهيرة، بخاصة أن مصادر مقربة من الكوميدي كشفت أن الكوميدي لم يحصل لحد الساعة على اعتذار شخصي من ويل.

واشار التقرير ذاته، أن: “كريس لم يكن يمانع إجراء مكالمة مع ويل، لكن ذلك كان قبل قيام ويل بالاعتذار علناً والمشاركة في برنامج Red Table Talk’ discussions” بالإشارة إلى البرنامج الذي تديره زوجة ويل سميث، جادا بينكيت سميث، حيث عبّرت الأخيرة عن آمالها في أن يتصالح زوجها مع صديقه السابق.

وكشف الممثل الكوميدي الأميركي كريس روك، في أحدث عرض له ، عن سبب امتناعه عن الانتقام من نجم هوليود ويل سميث وعدم رده على الصفعة التي تلقاها قبل نحو عام في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022، معترفًا بأنها ما زالت تؤلمه.

وخلال عرض كوميدي مباشر على شبكة “نتفليكس” (Netflix) مساء السبت 4 مارس2023 بعنوان “غضب انتقائي” (Selective Outrage)، تحدث روك بإسهاب عن واقعة الصفعة.

جدير بالذكر، أنه ووفي 27 مارس 2022، وخلال حفل توزيع جوائز الأوسكار ألقى كريس روك دعابة حول شعر جادا بينكيت سميث المحلوق، ما أثار غضب جادا وزوجها ويل سميث الذي تحرك نحو كريس روك مقدم الحفل وصفعه على وجهه بشدة ثم عاد مرة أخرى لمقعده.

 

وبعد دقائق من الصفعة فاز ويل سميث نفسه بجائزة أوسكار أفضل ممثل لأول مرة عن فيلم “الملك ريتشارد” (King Richard)، ولكن بمجرد انتهاء الحفل بدأت التداعيات.

وباتت صفعة ويل سميث الخبر الأكثر تداولًا على المواقع الإلكترونية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي، تم عقاب سميث بحرمانه من حضور حفل توزيع جوائز الأوسكار لـ10 سنوات، واختفى عن الأنظار لشهور واعتذر على حسابه على يوتيوب، ولم يظهر للعلن إلا مؤخرًا بعد عرض فيلم “تحرير”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى