الرئسيةمجتمع

بعد سجن سلا..لاعبو أسود الأطلس يتناولون وجبة غداء مع أطفال إحدى الجمعيات الخيرية للأطفال المتخلى عنهم+فيديو وصور

أقدمت العناصر الوطنية للمنتخب الوطني لكرة القدم، بزيارة إحدى الجمعيات الخيرية التي تأوي الأطفال المتخلى عنهم، حيث تناولوا معهم وجبة الغذاء،مباشرة بعد زيارتهم لإحدى المؤسسات السجنية.

في نفس السياق استضافت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عدداً من الأطفال من ذوي الإحتياجات الخاصة لمتابعة الحصة التدريبية الثانية لأسود الأطلس بمركب محمد السادس بمدينة سلا.

وكان قبل ذلك، قام لاعبو المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، أمس الثلاثاء، بزيارة سجن مدينة سلا، لدعم “برامج إعادة تأهيل السجناء، وتثبيت القيم الإيجابية”.

ورافق “الأسود”، مدربهم وليد الركراكي وعدد من مساعديه، قبل أن يتوجهوا إلى معسكرهم التدريبي بالرباط، استعدادا لمباراة ودية ضد منتخب البرازيل، السبت المقبل.

 

ولقيت هذه الالتفاتة الإنسانية تفاعلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبرت مبادرة تستحق التنويه، باعتبار الرياضة وسيلة هامة لنشر قيم التضامن والمشاركة.

يشار في هذا الصدد، أنه انطلقت أمس الثلاثاء، تدريبات المنتخب المغربي أمام وسائل الإعلام في الرباط، استعدادا لمباراة البرازيل، وفق ما ذكرت الجامعة الملكية لكرة القدم .

هذا ويتصدر منتخب البرازيل (السيليساو) لائحة المنتخبات العالمية، استنادا لتصنيف الفيفا، في حين يحتل المنتخب المغربي المرتبة 11 بعد حلوله الرابع في مونديال قطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى