الرئسيةدابا tvمنوعات

اعتبرها طبيبه جريمة شنعاء..بعد نزيف معدة الفنان محمد فؤاد المطرب علي الحجار يهاجم برنامج «رامز نيفر إند»

كشف الفنان على الحجار كواليس ما حدث معه حين تعرض لمقلب الفنان رامز جلال الذي يقدمه على شاشة mbc مصر، في برنامجه «رامز نيفر إند».

وقال الحجار، في تصريحات لبرنامج «اللعب مع الكبار»، الذي تقدمه هبة حسب، على راديو إنرجي 92.1: «أنا إتورطت ورطة كبيرة جدًا، بالموقف اللي حصل معايا من رامز جلال وقيامه بالمقلب».

الفنان علي الحجار

وأضاف: «الحركة دي عيب وبتدل إن الشخص مش عارف قيمتي، وإني شخص مش بتاع اللعب والمقالب».

وتابع على الحجار: «ابنتي من محبي رامز جلال ومتابعته وبيكون معانا على الفطار كل يوم، بنتي مستنية تشوفني جدًا، للأسف هي مش حاسة إن في إهانة حصلت ليا بالموقف ده».

وأكمل: «الغريب أن رامز في مقدمته التي يبدأ بها الحلقة تحدث عن تاريخي ولكن للأسف كنت ضحية له في برنامجه».

هذا، وكان أُصيب النجم المصري، محمد فؤاد، بنزيفٍ في معدته خلال ظهوره مع رامز جلال في برنامج المقالب “رامز نيفر إند”، بسبب خضوعه لعملية تكميمٍ في المعدة قبل فترةٍ قصيرة من تصوير الحلقة.

و ظهر محمد فؤاد في الحلقة الرابعة من برنامج “رامز نيفر إند” أثناء مقلب “الغسالة”؛ ورغم أنه أعلن عن خضوعه لعمليةٍ جراحية في معدته مع بداية الحلقة، فإن ذلك لم يدفع رامز جلال إلى تخفيف حدّة المقلب.

ففي نهاية الحلقة تقريباً، وهو ملقى على الأرض، كان واضحاً أن فؤاد يعاني من الألم؛ لأنه كان يضع يد على معدته -أو مكان الجرح على ما يبدو- لتظهر بعد ذلك مغطاة بالدماء.

وعبّر الدكتور أسامة طه ، طبيب فؤاد، عن استيائه الكبير مما حصل مع محمد فؤاد في برنامج “رامز نيفر إند”، مشيراً إلى أنه كان من الممكن أن نفقد فناناً عظيماً لولا توفيق الخالق، “لمجرد اللهو والعبث الأخلاقي”.

وعبر صفحته الخاصة على فيسبوك، كتب قائلاً: “عندما يُعلن محمد فؤاد النجم أنه قد أتمّ 15 يوماً فقط على إجراء العملية، وأن يكون رامز على دراية كاملة بأنه تعرّض لعملية لا تُصنّف إلا أنها كبرى، وتحتاج مهارة وتوخياً للحذر إلى أن يتم الالتئام بالكامل”.

وتابع: “فكيف بعد أن أعلن فؤاد عن عمليته، في أول 5 دقائق من البرنامج، أن يتعرض لمثل هذه الجريمة الشنعاء التي يمكن أن تودي بحياته؟ وخصوصاً مع الهبد اللي كان بيحصل في الراجل بدون أدنى تفكير أو مسؤولية في حياة هذا الإنسان. وكيف تدنت الأخلاق لمستوى اللامسؤولية في سبيل إسعاد جمهور، هو ليس سعيداً بما حدث”.

وتقوم فكرة برنامج اللعب مع الكبار على أن تستضيف هبة حسب مجموعة من نجوم الفن والثقافة في المجتمع، حيث تدور فكرة البرنامج حول الألعاب الشعبية والتراثية التي مارسها هؤلاء النجوم في طفولتهم وصولًا إلى أدوارهم في ألعاب الحياة، بعدما تحولت كلمة لعبة إلى المجالات المختلفة كالسياسة والاقتصاد وغيرهما.
المصدر: المصري اليوم وومواقع الكترونية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى