الرئسيةرياضة

في أول رد فعل على فشل صفقة انتقاله إلى النصر السعودي..حكيم زياش يختار “السخرية”+صورة

أقدم اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش، على نشر صورة لركبته، حيث يظهر وكأنه بصدد التدرب في أحد الملاعب في انتظار عودة تشلسي إلى التحضيرات رسمياً.

وأرفق زياش الصورة بتعليق: قال فيه “مشكلة في الركبة.. حقاً؟”. وجرى تداول الصورة بشكل كبير في الساعات الماضية، خاصة أن الأمر يبدو غريباً، بما أنه كان يلعب بشكل جيد ولا يعاني من إصابات.

وأثارت الصورة التي نشرها النجم المغربي  زياش، على حسابه في “إنستغرام” جدلاً واسعاً، كونها  أول رد فعل من مهاجم “أسود الأطلس”، منذ أن فشلت صفقة انتقاله إلى النصر السعودي.

وأكد الدولي المغربي زياش، أنه لم يفشل في اجتياز الفحص الطبي للانضمام إلى النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وذلك بالرغم من الأنباء التي تحدثت عن فشل اللاعب بسبب إصابة في الركبة.

ومع أن التعليق يبدو بسيطاً إلا أنه من الواضح أن زياش اختار الرد على الأخبار الأخيرة، التي أكدت أنه فشل في تجاوز الفحص الطبي مع نادي النصر، بسبب مشكلة في الركبة لتفشل الصفقة، وبالتالي سيكون مجبراً على الاستمرار مع الفريق الإنكليزي في الموسم المقبل.

هذا، و من المتوقع أن يعلن حكيم زياش وجهته المقبلة خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد عدم رغبة إدارة تشيلسي الإنجليزي في استمرار اللاعب مع الفريق في الموسم المقبل.

يشار بهذا الخصوص، أن زياش لم يكن منتظمًا في التشكيلة الأساسية لتشيلسي خلال الموسم الماضي وغالبًا ما جلس على دكة البدلاء تحت جميع المدربين المسؤولين عن الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى