الرئسيةرياضة

الركراكي سيعلن عن القائمة النهائية الثلاثاء..أسود الأطلس يخوضون معسكراً تدريبياً مغلقاً بمركز محمد السادس 4 من سبتمبر

سيعلن  المدير الفني لمنتخب المغرب وليد الركراكي، الثلاثاء المقبل، عن القائمة النهائية، التي ستخوض مباراة ليبيريا في 9 سبتمبر المقبل، على ملعب أكادير، لحساب الجولة الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة أمم أفريقيا في ساحل العاج 2024، وبعد ذلك مواجهة منتخب "أسود الأطلس" لمنتخب بوركينا فاسو، يوم 12 من الشهر نفسه في مدينة لنس الفرنسية.

وكان ذكر  مصدر من داخل الجهاز التدريبي لمنتخب الأسود، ل”العربي الجديد”،  أمس الجمعة، بأنّ القائمة النهائية لن تشهد تغييرات كبيرة، ما دام الركراكي لا يحبذ القيام بتعديلات متواصلة، مع عدم استبعاد إمكانية دعوة بعض الأسماء التي تألقت مع المنتخب الأولمبي المغربي في بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة، وفق ما ذكر المصدر ذاته.

هذا، و عينت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم الحكم أحمد امتحاز هيرلال من جزر موريس لقيادة المباراة بين أسود الاطلس ومنتخب ليبيريا، بمساعدة كل من سليمان أمل الدين من جزر القمر وجون مارك جيف بتيا من جزر موريس.

يشار بهذا الخصوص، أن المنتخب الوطني سيخوض معسكراً تدريبياً مغلقاً في مركز محمد السادس لكرة القدم بالرباط، بداية من 4 سبتمبر، قبل أن  يتوجه في الـ8 من الشهر نفسه إلى أكادير، لمواجهة منتخب ليبيريا.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى