الرئسيةرياضة

الجيش الملكي والرجاء الرياضي يخوضان تنافسا محتدما في مقدمة الترتيب

البطولة الاحترافية للقسم الأول "إنوي" (الدورة 11)

يخوض الجيش الملكي والرجاء الرياضي، متصدرا ترتيب البطولة الاحترافية للقسم الأول “إنوي” بـ 20 نقطة لكل منهما، تنافسا محتدما من أجل الانفراد بالصدارة.

و لحساب الدورة الـ 11، سيواجه الفريق الرباطي، الذي يمني النفس بإزاحة الرجاء الرياضي والبقاء بمفرده في مقدمة البطولة، غدا الجمعة فريق المغرب الفاسي.

ومن جهته، يبقى الرجاء الرياضي، الذي سيستقبل فريق نهضة الزمامرة المحتل للمركز السابع بـ 15 نقطة، مدعوا إلى تحقيق الانتصار وضرب عصفورين بحجر واحد؛ الظفر بمقدمة الترتيب في حالة هزيمة الجيش الملكي، وتوسيع الفارق مع نهضة بركان (المركز 3 بـ 17 نقطة) المنتشي بأدائه القاري وتحقيق انتصارين في كأس الاتحاد الإفريقي، والذي تم تأجيل مباراته مع المغرب التطواني (المركز 5 بـ 16 نقطة).

أما فريق العاصمة الاقتصادية الآخر، الوداد الرياضي (المركز 4 بـ 16 نقطة)، والذي استعاد ثقته في نفسه، بعد سلسلة من الإخفاقات، بفضل فوزه أمس الأربعاء على مولودية وجدة (3-1)، لحساب مؤجل الدورة 7، فستتأجل مباراته أمام حسنية أكادير بسبب مشاركته في دوري أبطال إفريقيا.

وبدوره، سيستضيف الفتح الرباطي (المركز 6 بـ16 نقطة) اتحاد طنجة (المركز 13 بـ 8 نقاط) المجبر على تحقيق نتيجة جيدة إن هو رغب في الابتعاد عن منطقة الخطر.

وفي أسفل الترتيب، سيرحل يوسفية برشيد (المركز 14 بـ 7 نقاط) لملاقاة أولمبيك آسفي (المركز 10 بـ 12 نقطة) وكله طموح لاستعادة تعافيه بتحقيق انتصار ثمين.

من جانبه، سيكون على مولودية وجدة الذي تعرض لهزيمة خامسة أمام الوداد الرياضي، مجبرا على وضع حد للمرحلة الصعبة التي يمر منها حاليا، بالحلول ضيفا على شباب المحمدية (المركز 11 بـ 8 نقاط).

وفي ما يلي برنامج الدورة الحادية عشرة:

الجمعة 8 دجنبر:

المغرب الفاسي – الجيش الملكي (الرابعة بعد الزوال)

الفتح الرياضي – اتحاد طنجة (السادسة مساء)

السبت 9 دجنبر:

الرجاء الرياضي – نهضة الزمامرة (الثالثة بعد الزوال)

شباب السوالم – اتحاد تواركة (السادسة مساء)

الأحد 10 دجنبر:

شباب المحمدية – مولودية وجدة (الرابعة بعد الزوال)

أولمبيك أسفي – يوسفية برشيد (السادسة مساء)

المباريات المؤجلة:

حسنية أكادير…الوداد الرياضي

المغرب التطواني…نهضة بركان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى