الرئسيةحوادثمجتمع

إيداع قاضي العيون المتهم بالرشوة السجن.. و الأخير يلمح بكشف اسماء مسؤولين متورطين

أمر قاضي التحقيق وفي إطار جرائم الأموال ، إيداع قاضي العيون (ع ب) الذي ينتمي لفوج 41، بسجن الوداية بعد إحالته من طرف النيابة العامة بملتمس الإعتقال الاحتياطي ليحل نزيلا ضمن باقي السجناء ويقضي ليلته الأولى به في انتظار الحسم في المدة المتبقية وفق إجراءات البحث قبل النطق بالحكم في شأنه وتبعا لمسطرة الامتياز القضائي .

هذا وأضافت مصادر مطلعة، أن القاضي قد لمح في إفادته أثناء التحقيق معه إلى أن تدخلاته كانت باستشارة مع أطراف مسؤولة أخرى، سيتم الكشف عنها اثناء أطوار التحقيق التفصيلي ثم المواجهة قبل ملتمس انتهاء البحث والإحالة على المحاكمة طبقا للقانون .

وتجدر الاشارة أنه سبق وأن وضعت شكاية إلى الوكيل العام بالعيون ضد القاضي المتهم، تتهمه من خلالها بتسلمه لرشوة بلغت 13مليون، عثر عليها مخبأة بعناية داخل صندوق عداد الماء بمنزله ، ويروج أنه طالب بالمبلغ مقابل التدخل للمشتكية في ملف معروض على أنظار المحكمة، من اجل  إطلاق سراح احد أفراد اسرتها المتواجد في حالة إعتقال ، وهو الأمر الذي لم يتحقق .

وبعد الاستماع اليه من طرف الوكيل العام باستئنافية العيون الخميس 29 فبراير المنصرم، في حالة سراح إلى أن أحيل للإختصاص على غرفة جرائم الأموال بمراكش ليفاجأ بقرار الإعتقال .

وتجدر الاشارة ان هذا الملف سيحمل مفاجئات جمة في القادم من الأيام مع سريان جلسات التحقيق .

يتبع…

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى