الرئسيةجهاتمجتمع

التضامن في رمضان: مجموعة “لابيلفي” إلى جانب أسر منطقة الحوز والمعوزين والأشخاص بدون مأوى في المدن الكبرى

أطلقت مجموعة “لابيلفي” سلسلة من المبادرات التضامنية خلال شهر رمضان المبارك، تستهدف دعم ومساعدة ضحايا زلزال الحوز وكذا المعوزين والأشخاص بدون مأوى. من خلال هذه المبادرات، تعزز المجموعة التزامها تجاه الفئات الأكثر احتياجاً، من خلال توزيع قفف غذائية وتقديم التبرعات والمساعدة في تنظيم إفطارات جماعية.

وأفاد بلاغ للمجموعة، توصلت “إجاطة.ما” بنسخة منه، أن مجموعة لابيلفي شرعت، بالتعاون مع جمعية Baraka Angels، في توزيع 3,000 قفة غذائية في منطقة الحوز، تشمل مناطق عدة، من بينها أمزميز وتلات نيعقوب وإجوكاك وأزيلال.

وأوضح البلاغ أن هذه التوزيعات تهدف إلى تلبية الاحتياجات الفورية للأسر المتضررة من خلال تزويدها بالموارد الغذائية الأساسية خلال شهر رمضان.

وأضاف البلاغ ذاته إلى أن لابيلفي، بالإضافة إلى توزيع الطعام، تشارك بشكل مباشر في إعداد وجبات الإفطار، بالشراكة مع جمعية تضامن الأمل، حيث يجتمع موظفو لابيلفي كل يوم أربعاء لإعداد وجبات الإفطار، كما يقومون بتوفير ما يقرب من 5000 منتج ضروري لإعداد هذا الإفطار. تعزز هذه المبادرة الروح المجتمعية والأثر الاجتماعي للشركة.

وأشار البلاغ، أيضا، إلى أن لابيلفي، مع Ladies Circle، توسع مجموعة نطاق عملها لصالح المشردين والمعوزين في الدار البيضاء، من خلال المساهمة بـ 1,780 منتجًا غذائيًا لدعم برنامج إفطار الذي تم تنظيمه خصيصًا لهذه الفئة من المواطنين. موضحا أن هذه المبادرة تؤكد على التزام المجموعة بتقديم الدعم العملي وتعزيز التضامن خلال هذا الشهر الكريم.

وتعليقاً على هذه الإجراءات، قالت نوال بن عمرو، المديرة العامة لشركة لابيلفي: “من خلال هذه المبادرات، نضع قيم التضامن والمشاركة المجتمعية موضع التنفيذ، مؤكدين عزمنا على دعم ضحايا الكوارث في الحوز، وكذلك المعوزين والمشردين. يوفر لنا شهر رمضان فرصة فريدة من نوعها لتعزيز دعمنا للفئات الأكثر احتياجاً، ويشرفنا أن نساهم في رفاهيتهم.”

وخلص البلاغ إلى أن هذه الجهود هي جزء من التزامات مجموعة لابيلفي الأوسع نطاقاً في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات، مما يدل على الرغبة الدائمة في إحداث تأثير إيجابي على المجتمع وبناء مستقبل أفضل للجميع.

يذكر أن مجموعة لابيل LabelVie تأسست سنة 1986 على يد مقاولين مغاربة، وهي اليوم رائدة في قطاع التوزيع الشامل متعدد الأشكال في المغرب، حيث تدير علامات كارفور وكارفور ماركت وكارفور إكسبريس وأتقداو وسوبيكو، من خلال شبكة مكونة من 180 متجرًا منتشرة في 29 مدينة، وأن مجموعة لابيل في LabelVie، المدرجة في بورصة الدار البيضاء، تعد أحد أكبر المشغلين في المغرب مع أكثر من 9800 موظف، أصبح بعضهم مؤخرا موظفين مساهمين. وباعتبارها فاعلا اقتصاديًا ملتزمًا، تبرز مجموعة لابيل في LabelVie استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية من خلال سياسات مختلفة، لا سيما الاجتماعية والبيئية والحكامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى