الرئسيةثقافة وفنون

بمشاركة سحر الصديقي و سلوى زرهان…مسلسل جديد تحت عنوان “قفطان خديجة” يحتفي بالقفطان المغربي

تشتغل شركة "إيماج فاكتوري"، حاليا ، بالعاصمة الاقتصادية الدارالبيضاء، على تصوير مسلسل جديد تحت عنوان "قفطان خديجة"، من إخراج المخرج المخضرم عبد الله الشكيري.

جاء ذلك في بلاغ للشركة توصلت “دابا بريس” بنسخة منه، أكد فيه، أن المسلسل سيعرف مشاركة نخبة من الممثلين المغارية كسحر الصديقي، سلوى زرهان، وانزة، خليل مخلص وناصر أقباب، ومن جيل الرواد ستكون الممثلة القديرة راوية أيضا ضمن طاقم التمثيل.

ويتطرق المسلسل الجديد المكون من 30 حلقة، سيناريو لكل من لميس خيرات وعبد العبداوي وبشرى بلواد،، ومن فكرة وتأليف “إيماج فاكتوري”، نوعا جديدا من القصص الاجتماعية، حيث يتعلق الأمر بقصة فتاة دفعتها أزمة الأسرة المفاجئة إلى العمل في مجال تصاميم القفطان المغربي، فتكشف البطلة حبها لمهنتها وللقفطان المغربي، وتكتشف معها ذاتها في رحلتها للبحث عن ذاتها وانتشال أسرتها من الإفلاس.

وسيكتشف الجمهور المغربي، أيضا، في هذا المسلسل الممثلة محاسن المرابط، أول ممثلة مغربية بتركيا، والوجه الإعلاني لمجموعة من العلامات التجارية الشهيرة بتركيا، والتي سيكون لها دور خاص سيشكل مفاجأة لجمهورها ومتتبعيها في المغرب، وفق البلاغ.

وأوضح البلاغ ذاته أن “هذا العمل الجديد يأتي مباشرة بعد النجاح الكبير الذي حققته إيماج فاكتوري في مسلسلها الذي حقق نجاحا “جوج وجوه” الذي حقق نسب مشاهدة عالية في رمضان الماضي على القناة الثانية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى