سياسة

FGD: تدين وتستنكر الإعلان عن توقيع اتفاقية بين الإمارات والكيان الصهيوني وبإشراف أمريكي

قالت الهيئة التنفيذية لفيدرالية اليسار الديمقراطي، إنها تلقت باستغراب واستنكار الإعلان عن توقيع اتفاقية بين الإمارات العربية المتحدة والكيان الصهيوني تحت اشراف ورعاية الولايات المتحدة الأمريكية في سياق مطبوع بانشغال الشعوب العربية بالكوارث والماسي التي تتخبط فيها بلدان المنطقة.
وأضافت الفيدرالية في بيان توصلت “دابا بريس” بنسخة منه، أنها ترفض وتدين هذه الاتفاقية التي تمثل طعنة مؤلمة للشعب الفلسطيني، وإنكارا لحقوقه التاريخية المشروعة ، وتعتبرها هدية مجانية لترامب ونتنياهو، وخطوة أخرى في تنفيذ صفقة القرن المشؤومة.
في نفس السياق، ثمنت الفديدرالية، إجماع مكونات الشعب الفلسطيني على رفض اتفاقية الخزي والعار هاته ، معتبرة أن هذا الإجماع الوطني السلاح الأساسي لإفشال كل المؤامرات التي تحيكها أطراف التحالف الصهيوني الإمبريالي الرجعي ضد الشعب الفلسطيني المقاوم.

المصدر ذاته، دعا كل القوى المناضلة بالمغرب للتعبير عن رفضها وإدانتها لهذه الاتفاقية ، ومواصلة فضحها لكل أشكال التطبيع مع العدو الصهيوني، مجددا التزام أحزابها بمواصلة دعم ومساندة كفاح الشعب الفلسطيني لاسترجاع حقوقه التاريخية والمشروعة في التحرير وعودة اللاجئين وبناء دولته الوطنية المستقلة وعاصمتها القدس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى