ثقافة وفنون

ستون تكشف عن جزء من أسرار حياتها وتتسلم جائزة الأيقونة الذهبية بمهرجان زيورخ السينمائي

كشفت نجمة هوليوود الشهيرة، شارون ستون، بالتفصيل اللحظات السعيدة ولحظات الحزن في حياتها، التي تحتوي على الكثير من الأحداث الدرامية التي قد يفوق ما تحفل بها أفلام هوليوود..

جاء ذلك،في جلسة تكريمها في مهرجان زيورخ السينمائي، بعد أن تمكنت من الحصول على جائزة الأيقونة الذهبية من المهرجان، الذي تستمر فعالياته حتى 3 أكتوبر المقبل.

وقالت شارون ستون في جانب من حياتها حياتها الشخصية وبالخصوص حول علاقتها بأبنائها،: «لدي ثلاثة أطفال.. لقد كنت محبوسة مع ثلاثة فتيان في سن المراهقة، أعيش مع جوارب كريهة الرائحة، نسيت أنني كنت نجمة سينمائية».

وأضافت النجمة الأمريكية في جانب من حياتها الشخصية لسيررة والدها قائلة «عندما كان صغيرا وقع حادث ضخم، وتوفى والده، وذهب كل المال لعائلة أخرى، لدرجة أن والدته لم تحصل على نصف المبلغ لمجرد أنها كانت امرأة، لذلك كان يصر والدي دائما على الموقف النسوي، لدرجة أنني لم أفكر مطلقًا في نفسي كنسوية» و «هذه كانت قواعد التي تتبعها أسرتي».

وتابعت ستون قائلة:إنني نشأت نشأة صعبة في ولاية بنسلفانيا، وكانت علاقتي المتوترة مع والديها اللذين كانوا يضربانها أحيانًا، وأشارت للإساءات التي تعرضت لها على يد جدها.

وبخصوص مشوارها السينمائي، صرحت النجمة الأمريكية أن أكبر إنجاز بالنسبة لها هو بقائها على قيد الحياة: «أشعر أن أكبر إنجاز لي هو البقاء على قيد الحياة.. إنه لأمر كبير أن تبقى على قيد الحياة في عمل مثل هذا».

وكان أعلن مهرجان زيورخ السينمائي عن عزمه منح الممثلة شارون ستون جائزة الأيقونة الذهبية، في دورته السابعة عشر المقرر اقامتها في الفترة من 23 سبتمبر إلى 3 أكتوبرالمقبل.

و فعلا حصلت الممثلة الأمريكية شارون ستون، البالغة من العمر 63 عاما، على جائزة الأيقونة الذهبية في مهرجان زيورخ السينمائي مساءأول أمس السبت ، تكريمها لمسيرتها الفنية الرائعة في السينما، والتي وصفها المدير الفني للمهرجان كريستيان يونجين في صحيفة «هوليوود ريبورتر»: «شارون ستون هي رمز حقيقي للفن السابع».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى