رياضة

مدرب المنتخب المغربي وحيد خليلودزيتش يكشف عن لائحة المنتخب الوطني في مواجهة الكونغو

كشف مدرب المنتخب المغربي وحيد خليلودزيتش، اليوم الخميس، عن اللائحة التي ستدخل المعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني، استعدادا لمواجهتي منتخب الكونغو الديموقراطية، في 25 و29 مارس الجاري، في إطار الدور الفاصل، المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022.

وتضم اللائحة 23 لاعبا و 3 حراس مرمى، ويتعلق الأمر بكل من : من ياسين بونو – منير المحمدي –رضا التكناوتي و أشرف حكيمي و أدم ماسينا و يحيى عطية الله و سفيان العكوشو جواد يميق و رومان سايس و نايف أكرد و سفيان شاكلا و سامي مايي، فضلا عن سفيان أمرابط –يحيى جبران – عمران لوزا – عز الدين أوناحي –إلياس شاعر-فيصل فجر-سليم أملاح – منير الحدادي و– أيوب الكعبي – طارق تيسودالي –عبد الصمد الزلزولي –ريان مايي- يوسف النصيري- سفيان بوفال.

ورفض وحيد، الإجابة،في الندوة الصحافية االتي نظمت للإعلان عن لائحة المنتخب الوطني، عن سؤال يتعلق بكل من زياش ومزراوي، مكتفيا بالقول، إنه يحترم قرارهما، وأنه لحد الساعة اكتفى بما لديه لتشكيل لا ئحة المنتخب الوطني.

وأضاف حيد خاليلوزيتش اليوم الخميس في ندوة صحفية، التي عقدت بقاعة الندوات التابعة لمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، أنه تجري بينه وبين رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، حديث كثير حول حكيم زياش ونصير مزراوي، غير أنه سيركز على المجموعة التي يتوفر عليها.

وأعلن وحيد، في الندوة الصحافية ذاتها، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ستنظم رحلة تضمّ ما بين 1000 و1500 مشجع مغربي، للحضور في المواجهة التي ستجمع المنتخب الوطني بمنتخب الكونغو 25 ماس الجاري.

جدير بالذكر، أن المنتخب الوطني المغربي سيواجه نظيره فريق الكونغو الديمقراطية يوم 25 مارس بكينساشا، على أرضية ملعب الشهداء، بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال، في لقاء الذهاب، في حين سيلتقي المنتخبين في الإياب يوم 29 مارس، بالدار البيضاء، على أرضية مركب محمد الخامس، بداية من الساعة الثامنة والنصف ليلا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى