الرئسيةمجتمع

ليديك: احتمال انقطاع الماء ببعض أحياء الدارالبيضاء اليوم الخميس مساء لغد الجمعة صباحا بسبب الأشغال

الشركة تبرمج عملية لتحويل الإمداد بالماء عبر قناة قطرها 800 مم، مزودة للماء الشروب وذلك على مستوى منطقة سيدي معروف ما سيؤدي إلى اضطراب في إمداد بعض الأحياء بالماء الصالح للشرب

أعلنت شركة ليديك للتدبير المفوض، أن المياه يوجد احتمال بأن تنقطع ببعض أحياء مدينة الدار البيضاء بسبب أشغال تحويل شبكات الماء الشروب، وذلك ابتداء من اليوم الخميس من الساعة الخامسة مساء إلى يوم غد الجمعة على الساعة التاسعة صباحا.

جاء ذلك، في إعلان صدر عن ليديك أمس الأربعاء، حيث أكد، أن الشركة تبرمج عملية لتحويل الإمداد بالماء عبر قناة قطرها 800 مم، مزودة للماء الشروب وذلك على مستوى منطقة سيدي معروف، ما سيؤدي إلى اضطراب في إمداد بعض الأحياء بالماء الصالح للشرب.

وأكدت الشركة، أنه قد ينتج عن هذه العملية الضرورية لتجديد وتعزيز الشبكات اضطراب في إمداد الماء الشروب قد يصل إلى حد الانقطاع في بعض أحياء المدينة.

وذكر الإعلان، أن هذا الانقطاع يهم المناطق التابعة لمقاطعة عين الشق، سيدي معروف، كاليفورنيا، منظرنا، الإنارة، ياسمينة، الأسرة، وكازا نيرشور، وكما يشمل المناطق التابعة لمقاطعة الحي الحسني، ممثلة في الحي الحسني، الألفة، فرح السلام، الأزهار، رياض صوفيا، المنطقة الصناعية ليساسفة، قصبة لامين، النسيم إسلان، ألماز، تجزئات SDZ ، وإقامة كازافيو.

إلى ذلك، أعلنت الشركة أنها: ا “تعتذر على الإزعاج الناتج عن هذه الأشغال، مؤكدة تعبئة فرقها بالميدان من أجل إعادة الخدمة في أفضل الآجال، وضمان استمرارية خدمات توزيع الماء والكهرباء والتطهير السائل والإنارة العمومية وذلك في أحسن الظروف”.

شارك المقال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى