مجتمع

فتاة تستدرج مهاجر ليسطو عشيقها على سيارته ونهاية مثيرة لقصة وقعت بطنجة

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة، خلال الأسبوع الماضي، من فك لغز سرقة سيارة مهاجر مغربي، مقيم بالديار الأوربية، تعرض لها على مستوى منطقة الكنبورية العوامة، حيث تم إخراجه من داخل سيارته بالعنف وسرقتها . وتعود وقائع القضية إلى تقدم صاحب السيارة المسروقة إلى مصالح مداومة منطقة أمن بني مكادة، مصرحا بتعرضه لسرقة سيارته بالعنف باستعمال السلاح الأبيض من طرف أشخاص مجهولين بمنطقة خلاء عندما كان برفقة فتاة .

وأشار مصدر أمني إلى أن التحريات الأمنية والأبحاث الميدانية مع الضحية، وباستجماع كافة المعلومات، والانتقال إلى عين المكان تم توقيف أحد الفاعلين الأساسيين في السرقة، واستعادة السيارة المسروقة بكل محتوياتها، حيث أن الضحية تم استدراجه إلى المكان الخالي من طرف فتاة تبلغ من العمر 16 سنة، والتي دبرت الخطة رفقة أحد أصدقائها 16 سنة، وتم الاستعانة بثلاثة أشخاص آخرين لتنفيذ الخطة المثمثلة في استدراجه و مباغتته، وسرقة سيارته، بالمكان الخالي السابق الذكر والهرب .

وأكد المصدر أن النيابة العامة قررت وضع الفتاة، والفتى القاصر رهن الملاحظة القضائية، من أجل تورطهما في قضية تتعلق بتكوين عصابة إجرامية، والسرقة والعنف، كما تم وضع مالك السيارة رهن تدبير الحراسة النظرية، من أجل تورطهم في قضية تتعلق بالتغرير بقاصر وأيضاً شريك له هو من عرفه على الفتاة، تم إيقافه من أجل الوساطة في الفساد.

في حين يجري البحث عن ثلاثة أشخاص اخرين متورطين في هذه القضية تم تحديد هويتهم و التعرف عليهم و الابحاث جارية قصد توقيفهم و تقديمهم امام العدالة. .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى