الرئسيةرياضة

“ديربي كازابلانكا”..انتهى بفوز الوداد على الرجاء ب 1/2…والحكم الدولي سمير الكزاز يوقف المبارة لنحو خمس دقائق

أوقف الحكم الدولي سمير الكزاز موقعة “ديربي كازابلانكا” بين الغريمين الرجاء، والوداد لنحو خمس دقائق، بسبب الإطلاق الكثيف لجماهير الوداد للشهب النارية والشماريخ.

وتوقفت المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس من الدوري المغربي لكرة القدم، بين الدقيقة 47 والدقيقة 52، قبل استئناف اللعب مجددا بعدما أصبحت الرؤية متاحة وممكنة.

وانتهت المباراة بفوز الوداد بنتيجة 2-1، التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على أرضية الملعب التابع للمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم مؤجل الجولة السادسة من الدوري الاحترافي.

و تمكن الوداد الرياضي من هز الشباك وإحراز هدف السبق عن طريق اللاعب أيمن الحسوني، و عزز الوداد رصيده بهدف ثان في حدود الدقيقة الـ79 عن طريق اللاعب سامبو جونيور.

ورفع الوداد رصيده إلى 14 نقطة، ليقفز إلى صدارة الدوري متقدما بفارق نقطتين عن الجيش الملكي الثاني، بينما تجمد رصيد الرجاء عند ست نقاط في المركز الـ12.

 

وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة من نهاية الوقت القانوني، احتسب الحكم ركلة جزاء الرجاء، نجح اللاعب محمد الناهيري في ترجمتها إلى هدف، لتنتهي تفاصيل المباراة بفوز الوداد الرياضي بهدفين لواحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى