الرئسيةرياضة

تغييرات منتظرة..تشكيلة منتخب أسود الأطلس المنتظرة ضد البيرو

من المنتظر أن تعرف تشكيلة المنتخب المغربي أمام منتخب البيرو غيابات بسبب الإصابة خاصة بالنسبة اللاعب عز الدين أوناحي الذي غاب عن الحصة التدريبية الأولى.

وكشف مساعد مدرب المنتخب المغربي رشيد بنمحمود في تصريحات عممتها الجامعة الملكية لكرة القدم “من المنتظر أن تعرف تشكيلة المنتخب المغربي أمام البيرو بعض التغييرات بسبب تعرض بعض عناصر التشكيلة للعياء أو الإصابة”.

وكان المدير الفني للمنتخب المغربي وليد الركراكي، المح في المؤتمر الصحافي الذي عقده بعد المباراة التي انتصر فيها على البرازيل، إلى رغبته في منح الفرصة لعدد من اللاعبين الجدد، حتى يخوضوا المواجهة الودية القادمة ضد منتخب البيرو.

ورجحت مصادر مقربة من وليد الركراكي أن هذا الأخير سيعتمد على الحارس منير المحمدي بدلاً من زميله ياسين بونو، الذي وقع في مباراة البرازيل الأخيرة في بعض الأخطاء، فيما سيعود المدير الفني إلى الاعتماد على القائد رومان سايس مع أكرد في قلب الدفاع، في حين سيجلس أشرف حكيمي على مقاعد البدلاء.

في السياق ذاته، أشارت ذات المصادر أن الركراكي سيسعى لمنح الفرصة لنصير مزراوي، ثم يحيى عطية الله أو الشاب أيوب عمراوي في مركز الظهير الأيسر، فيما سيكون من المنتظر أن يعتمد المدير الفني في خط الوسط على عبد الحميد صابيري أساسياً مع بلال الخنوس وسفيان أمرابط، إلى جانب عبد الصمد الزلزولي وحكيم زياش، ثم وليد شديرة كمهاجم رأس حربة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى