الرئسيةمنوعات

“قلبوا على غيري أنا لا أهتم بالبوز”..ابتسام العروسي تنتفض ضد إشاعات تخصها وتصفها ب”التفاهة”

عبرت الفنانة المغربية، ابتسام العروسي، عن غضبها وامتعاضها في وجه الإشاعات التي لاحقتها مؤخرا بخصوص انفصالها عن زوجها المخرج عبد الواحد مجاهد.

جاء ذلك، في منشور لها على حسابها في “إنستغرام” كرد على هذا الخبر التي وصفته ب“الكاذب” متهمة من يقف وراءه ب “الناس المهتمة بالتفاهة والبعيدة عن احترام العائلات” من خلال الترويج له.

الفنانة المغربية، اختارت أن تعبر عن انزعاجها من الاشاعة التي تداولتها عدد من الصفحات على منصات التواصل الاجتماعي، عبر إرفاق تدوينتها بصورة معبرة، ظهرت فيها وهي ترتدي الطربوش الأحمر الرجالي وترفع شارة النصر بيدها.

ووقالت الفنانة المغربية بالدارجة “تنتمنى تبحثوا عن غيري لأنني لا أهتم بالبوز ولن أعطي لأي أحد فرصة يتحدث عن عائلتي” التي وصفتها بأنها “خط أحمر”، وختمت بالتأكيد على أن “كل ما يروج إشاعة شكرا أعزائي”.

وأضافت في التدوينة ذاتها، “الكلام الفارغ هو من تدبير الناس المهتمة بالتفاهة والبعيدة عن احترام العائلات والخصوصيات وتشويه السمعة هو من أسهل ما يمكن تأليفه من طرف الناس بعيدا عن هذا فأنا حياتي خط أحمر ولن أعطي أي فرصة للتفاهة أن تأثر على كل من يحبني”.

ابتسام العروسي ممثلة مغربية من مواليد بني عروس سنة 1990. شاركت في مجموعة من الأفلام والمسلسلات المغربية.

في عام 2017، تزوجت ابتسام العروسي بالمخرج المغربي عبد الواحد مجاهد، ولقد احتفلت بعقد قرانها في حفل صغير أقامته في منزلها بحضور عائلتيهما وأصدقائهما المقربين من الوسط الفني.

يشار في هذا الصدد، أن الفنانة ابتسام العروسي كان لها ظهور في أعمال رمضانية على التلفزيون المغربي بقناتيه الأولى والثانية، إذ تظهر  بعد الفطور مباشرة في “سيتكوم” تحت عنوان “ديرو النية” ثم في مسلسل درامي يلقى تفاعلا واسعا من طرف الجمهور المغربي هو “كاينة ظروف”.

وكانت العروسي، عممت على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، خبرا  أكدت فيه تعاونها مع مجموعة من الماركات، يبدو أنها تواصلت معها من أجل عرض منتجاتها.

وتروج العروسي لهذه الماركات، من خلال منشورات تتقاسمها مع متابعي حسابها الرسمي على إنستغرام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى