الرئسيةدابا tvمنوعاتميديا وإعلام

أمين بودشار سيحي حفلا بالرباط وأكادير..تفاعل واسع مصري وعربي مع الجمهور المغربي يغني”جانا الهوا لعبدالحليم حافظ+فيديو وصور

مازال مقطع فيديو، لفرقة الموسيقار المغربي أمين بودشار،تثيرتفاعلا كبيرا في العالم العربي العربي، خاصة المصريين منهم، حيث عبّروا عن إعجابهم المُتزايد بالطريقة التي "أبدع فيها الجمهور المغربي أغنية جانا الهوا للمطرب المصري الراحل، عبد الحليم حافظ".

يلتقي الفنان المغربي، أمين بودشار، جمهوره بالمغرب بالرباط وأكادير بين 31 يوليوز الجاري والسادس من غشت المقبل.
وبعدما استطاع إضفاء لمسته الخاصة على العديد من الأغاني، جذب الكثير من المعجبين بالمغرب والعالم العربي، يضرب بودشار موعدا مع معجبيه في حفل بشبابيك مغلقه بكل من الرباط وأكادير بين 31 يوليوز الجاري والسادس من غشت المقبل،

جاء ذلك، في مقطع فيديو، مقتطف من حفل موسيقي،بالدارالبيضاء في وقت سابق، حيث الفنان أمين بودشار وفرقته الموسيقية على فكرة غير تقليدية، حيث يكون الجمهور هو المُطرب.

وتفاعل العشرات من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، بتساؤلهم عن اسم من وصفوه بـ”الموسيقار العظيم الذي يقدم فكرة غير تقليدية”، بالقول إنه “استطاع إعادة الزمن الجميل من جديد، من خلال إحياء الطرب الجميل في حفلاته الموسيقية”.

 

يشار في هذا الصدد، أن الموسيقار المغربي أمين بودشار، من مواليد مدينة المحمدية، وتخرج من المعهد الموسيقي بفرنسا، وهو حاصل كذلك على شهادة مهندس في مجال الإحصاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى