الرئسيةرياضة

تولوز ولاعبو الفريق يقدمون كل الدعم له..الجامعة الملكية لكرة القدم تنتظر توصلها بالتقرير الطبي لأبو خلال

طالبت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من إدارة فريق تولوز الفرنسي، بخصوص إصابة الدولي المغربي زكرياء أبوخلال، تمكينها من نسخة مفصلة من التقرير الطبي الخاص بالحالة الصحية للاعب، قصد أن يتعرف الطاقم الطبي للمنتخب الوطني على حجم الإصابة، وكذا مدة غياب اللاعب، ومتابعة حالته عن كثب.

و يبتعد المهاجم المغربي الدولي زكريا أبو خلال لعدة أشهر عن الملاعب بسبب الإصابة، بحسبما أعلن ناديه تولوز الفرنسي الجمعة في بيان.

وخرج أبو خلال (23 عاما)، في الدقيقة 40 من مباراة فريقه مع سان جيلواز البلجيكي أول أمس الخميس، في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات في الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وأصيب أحد لاعبي منتخب المغرب الذي حقق إنجازا تاريخيا ببلوغه نصف نهائي مونديال “قطر 2022″، في ركبته اليمنى ولم يتمكن من ترك المستطيل الأخضر إلا بعد تدخل الجهاز الطبي.

وأوضح تولوز في بيان “مهاجمنا أبو خلال سيغيب عن الملاعب عدة أشهر.. ستجرى فحوص طبية جديدة للتأكد من نوعية الإصابة ومدة غيابه”.

وأضاف: “النادي ولاعبو الفريق يقدمون كل الدعم لزكريا!”.

وبتسجيله ثلاثة أهداف في خمس مباريات، كان أبو خلال، القادم من ألكمار الهولندي في 2022، أفضل مسجل لفريق تولوز في الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وهذه ضربة جديدة لتولوز الذي يفتقد منذ بداية الموسم الحالي خدمات مهاجمه الهولندي الشاب إبراهيم سيسوكو الذي تعرض لإصابة في قدمه ستبعده حتى نوفمبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى