الرئسيةدابا tvرياضة

عز الدين أوناحى الأفضل فى مباراة المغرب ضد تنزانيا بأمم أفريقيا.. فيديو

اختارت اللجنة الفنية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عز الدين أوناحي لاعب المنتخب الوطني أفضل لاعب في لقاء نظيره تنزانيا فى المواجهة التي انتهت بنتيجة 3-0، خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء امس الأربعاء، على ملعب "لاورينت بوكو"، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

وقدم أوناحي أداء جيدا، إضافة إلى تحركاته التي خلقت متاعب للمنافس التنزاني، هذا إلى جانب تمريراته المركزة، ناهيك عن الرائع الذي أحرزه بعد عملية منسقة لعبها مع أمين عدلي، علما أنه لم يتمم اللقاء، إذ خرج في الدقيقة 81 تاركا مكانه لسفيان بوفال.

و جاءت أهداف المباراة عن طريق الثلاثي رومان سايس، عز الدين أوناحي، ويوسف النصيري بالدقائق 30، 77، و80 على التوالي فى واحدة من العروض القوية لأسود الأطلس في بطولة أمم أفريقيا.

ويشارك المنتخب الوطني في نهائيات “كان 2023” بإعتباره أحد اهم المرشحين للتتويج بلقب أمم أفريقيا، خاصة بعد الظهور التاريخى في كأس العالم 2022، حيث أصبح أول منتخب عربي وأفريقي يبلغ الدور نصف النهائي، قبل أن يخسر أمام منتخب فرنسا فرنسا وذلك بعد أن أطاح بمنتخبي إسبانيا والبرتغال المرشحين للمنافسة على اللقب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى