الرئسيةثقافة وفنوندابا tv

مفاجأة حفل “Joy Awards”..نجاة الصغيرة في أول ظهور بعد غياب طويل + فيديو وصور

عادت المغنية المصرية الكبيرة “نجاة” للغناء بعد غياب طويل، السبت، حيث قدمت أغنية خلال حفل توزيع جوائز “جوي أورد” بالعاصمة السعودية.

وأنشدت النجمة القديرة البالغة من العمر 85 عاما، مقطعا من إحدى أغنياتها الأيقونية “عيون القلب”، وسط تصفيق حار من الجمهور وهتافات “وحشتينا”.

وكانت الإعلامية المصرية بوسي شلبي قد كشفت عن مفاجأة حفل “Joy Awards”، حيث كتبت على حسابها في “إنستغرام”: “النهاردة مفاجأة حفل Joy Awards في السعودية نجاة، هتشوفوا نجاة الصغيرة النهاردة”.

وكتبت بوسي شلبي على حسابها بـ”إنستغرام”: “النهاردة مفاجأة حفل Joy Awards في السعودية نجاة، هتشوفوا نجاة الصغيرة النهاردة”.

جدير بالذكر، أن أول  أغنية لنجاة كانت هي  “ليه خليتني أحبك”، ومع مرور السنوات ظلت الفنانة نجاة الصغيرة في تقديم العديد والعديد من الأغاني التي لا تُنسى وتعاونت مع كبار الملحنين والمؤلفين.

ومن أبرز الأغاني التي قدمتها “لا تكذبي، ساكن قصادي، عيون القلب، وفي يوم واحد وما تسألنيش وأيظن، وآه لو تعرف، وأما براوه وأما غريبة، وأنا بعشق البحر”، وغيرها من الأغاني التي يعشقها الجمهور.

https://youtu.be/HWPntfaGuyg

يشار في هذا الصدد، أن بث الحفل يجري مباشرة عبر قنوات MBC1، وMBC مصر، وMBC العراق، وMBC5، بالإضافة إلى منصة “شاهد”. و من المتوقع أن يتم تكريم أبرز الشخصيات من العالم العربي والعالم من خلال تقديم 15 جائزة للنجوم والإنتاجات التي حازت على إعجاب الجمهور خلال العام الماضي 2023.

ويقام حفل joy awards، يقام في دورته الرابعة لجوائز صناع الترفيه، بالعاصمة السعودية الرياض، وسط حضور عدد كبير من نجوم العالم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى