الرئسيةصحةفن العيشمجتمع

صباحياتنا”دابابريس”: اكتشفِْ الحيوية في 5 أشياء بسيطة لبداية يوم بنشاط

هل تشعرون بأنكم تبدؤون  يومكم بطاقة منخفضة ونشاط محدود؟

صباحيتانا”دابابريس” تتطرق في هذا المقال إلى بعض التغييرات البسيطة في روتينكم الصباحي، سيدِ، سيدةِ لتفعيل حيويتكَِ وزيادة نشاطك، إليكَِ 5 أشياء يمكنكم القيام بها لبدء يومكم بنشاط وحيوية أكبر:

1. الاستيقاظ باكراً:
قد يكون من الصعب في البداية ترك الفراش في وقت مبكر، ولكن الاستيقاظ باكراً يمكن أن يعطيكَِ فرصة للتمتع بوقت هادئ لنفسك قبل بدء يومك بالكامل، جرب تعديل مواعيد النوم والاستيقاظ ببضع دقائق كل يوم حتى تصل إلى وقت مناسب يناسبكَِ.

2. تناولُ وجبةٍ صحية:
لن تحصلَِ على الطاقة اللازمة لبدء يومكَِ إذا لم تتناول وجبة صحية ومغذية في الصباح،  جربِْ تضمين البروتين والفواكه والخضروات في وجبة الإفطار الخاصة بكَِ لتمنح جسمك الطاقة اللازمة للتفكير والحركة.

3. ممارسة التمارين الرياضية:
تمارين الصباح هي طريقة ممتازة لزيادة النشاط والحفاظ على صحتك، لن تحتاج إلى جلسة تمرين طويلة، بل فقط بضع دقائق من الاستطالة أو المشي السريع يمكن أن تجعلك تشعر بالانتعاش والنشاط.

4. الاستماع إلى الموسيقى المفعمة بالحيوية:
يمكن أن تلعب الموسيقى دورًا كبيرًا في تحفيز المزاج وزيادة الطاقة، قبل الخروج من المنزل أو أثناء القيادة إلى العمل، جرب الاستماع إلى قائمة تشغيل تحفيزية تضم الموسيقى التي تجعلك تشعر بالنشاط والحيوية.

5. وضع أهداف صغيرة:
حدد أهدافًا صغيرة ومناسبة ليومك متعلقة بالعمل،والصحة،والعلاقات الشخصية ، وحاولِْ تحقيقها خلاله، تحقيق الأهداف الصغيرة، يشعر الانسان بالإنجاز والحماس لمواصلة اليوم بنشاط.

باعتماد هذه الخطوات البسيطة في روتينك الصباحي، يمكنك تحفيز نفسك وبدء يومك بنشاط وحيوية أكبر، جرب هذه النصائح وشاهد الفارق في مزاجك وأدائك خلال اليوم.

فريق “دابابريس” يتمنى لكم بداية اسبوع موفقة.

بثينة المكودي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى