الرئسيةرياضة

تصريحات الركراكي تكسر الصمت وتكشف النقاب عن حقيقة الخلاف بين زياش ودياز

بعد ترند وجود خلاف بين حكيم زياش والوافد الجديد إبراهيم دياز التي تم تداولها بشكل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد مباراة المنتخب المغربي مع أنغولا،

تحرير: جيهان مشكور ّأكادير”

جاءت تصريحات المدرب الوطني وليد الركراكي خلال الندوة الصحفية لتنفي هذه الادعاءات. و أكد الركراكي أن الأخبار التي انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي لا أساس لها من الصحة وتهدف فقط لجلب المزيد من الانتباه وزيادة عدد المتابعين و اليكات لبعض الصفحات.

وأشار الركراكي إلى أن زياش يؤدي دوره كقائد للفريق بشكل مثالي ويستقبل اللاعبين الجدد بترحاب ويسهل عليهم عملية التأقلم داخل الفريق. كما نفى وجود أي خلاف بين زياش ودياز بشأن تنفيذ الضربات الثابتة، مؤكدًا على تعاونهما وانسجامهما داخل الميدان.

و قال الركراكي في تصريحاته: “حكيم زياش هو العميد خلال هذا التجمع وأنا أريد أن أشكره على كل ما يقدمه. أنتم تشاهدون حكيم من خلال الصور والفيديوهات لشخص صارم وقليل الضحك ولكن إنسان رائع يستقبل أي لاعب جديد ويكون أول المرحبين به وهو نفس الشيء الذي قام به مع براهيم”.

وتابع الناخب الوطنيقائلا: “لقد تفاهما بشكل جيد واللاعبون الموهوبون والمميزون يتفاهمون بشكل جيد ويحبون أن يكونوا إلى جانب بعضهم البعض. هما متفاهمان وكلاهما يبحثان عن كتابة التاريخ مع المغرب”.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المغربي منتخب موريتانيا في المباراة الودية الثانية يوم الثلاثاء على ملعب أدرار في مدينة أكادير، في إطار استعدادات الفريق للتحديات المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى