ثقافة وفنون

حساب “حمزة مون بيبي”.. الفرقة الوطنية تستدعي بطمة والشيخة طراكس

استدعت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية الفنانة دنيا بطمة والفنانة الشعبية فاطمة الزهراء لعزيري “الشيخة طراكس”، قصد الاستماع إليهما على خلفية قضية حساب “حمزة مون بيبي”.

وكشفت يومية “أخبار اليوم”، أن استدعاء بطمة يأتي بسبب شكاية سبق أن تقدم بها المركز الوطني لحقوق الإنسان أمام الوكيل العام للملك لدى استئنافية مراكش، حول تعرض رئيسه وبعض المحامين، للقذف والتشهير على إحدى صفحات الحساب المذكور.

وطالبت الجمعية الحقوقية في الشكاية بالاستماع إلى المغنية المذكورة، على خلفية اتهامها من طرف العديد من الضحايا المفترضين بأنها هي من تقف وراء هذه الحسابات.

ووجهت الفرقة الوطنية، يضيف المصدر ذاته، استدعاء إلى “الشيخة طراكس”، من أجل الاستماع إليها في شأن شكاية وجهتها ضدها المغنية سعيدة شرف، تتهمها بـ”السب والقذف”، وكذا في إطار الأبحاث الأمنية الجارية في شأن “السب والقذف والتشهير والابتزاز والمس بالحياة الخاصة للأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي”، على خلفية تصريح أدلت به لأحد المواقع الإلكترونية أكدت فيه بأنها تتواصل مع “حمزة مون بيبي”، وظهورها في أحد الفيديوهات، وهي تغني في أحد العلب الليلية وتردد اسم الحساب المذكور، والاسم الشخصي لمتهم متابع في أول ملف متعلق بالحسابات المذكورة، حسب المصدر ذاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى