رياضة

الرجاء محروم من خدمات اللاعب أحداد في مواجهتي المولودية وشبيبة القبائل الجزائريين

يغيب المهاجم الدولي للرجاء البيضاوي لكرة القدم، حميد أحداد، بسبب الإصابة على مستوى الفخذ، عن المواجهتين المقبلتين، أمام، على التوالي مولودية الجزائر في الدور ربع النهائي للكأس العربية للأندية البطلة (كأس محمد السادس)، وشبيبة القبائل في الجولة الرابعة من منافسات عصبة الأبطال الإفريقية (المجموعة الرابعة).

كما يغيب أحداد (25 سنة) عن مواجهة فريقه السابق الدفاع الحسني الجديدي برسم منافسات البطولة الوطنية الاحترافية الدرجة الأولى.

يذكر أن اللاعب أحداد تعرض لإصابة خلال المباراة التي جمعت يوم الاثنين الرجاء البيضاوي والفتح الرباطي (0-2) لحساب البطولة الوطنية الاحترافية.

وستبعد الإصابة اللاعب أحداد عن الميادين لمدة 15 يوما.

وسيغيب اللاعب السابق للدفاع الحسني الجديد عن المباراتين المبرمجتين في الجزائر. الأولى ضد مولودية الجزائر يوم السبت المقبل، في الدور ربع النهائي (ذهاب) للكأس العربية للأندية البطلة (كأس محمد السادس) بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة (سا 00ر20).

وسيغيب حميد أحداد، أيضا، عن تنقل فريقه إلى تيزي وزو لمواجهة شبيبة القبائل يوم 10 يناير بملعب أول نوفمبر (سا 00ر17) لحساب الجولة الرابعة لمنافسة عصبة الأبطال الإفريقية.

كما يغيب، أيضا، أحداد عن لقاء البطولة الوطنية، يوم الثلاثاء 7 يناير، أمام الدفاع الحسني الجديدي، الذي أصبح يدربه الجزائري عبد القادر عمراني، خلفا للمدرب الزاكي بادو، الذي التحق بالإدارة التقنية الوطنية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى