ميديا و أونلاين

كيتي ابنة شقيق ديانا قريبة من الارتباط بستيني من مشاهير عالم الموضة

على طريقة عمتها، بدأت الصحافة تلاحق أخبار كيتى سبنسر، ابنة شقيق الأميرة ديانا، التي تبلغ من العمر 29 عاما، حيث بدأ الحديث عن علاقة عاطفية مع رئيس علامة الأزياء الشهيرة Foschini، مايكل لويس، والبالغ من العمر 60 عاما، وفقا لتقرير نشرته صحيفة ذي ميرور.

وأشار المصدر إلى أن قطب الأزياء المعروف، مايكل لويس، طلب لقاء كيتي سبنسر، قبل عيد الميلاد خلال تواجدها في جنوب أفريقيا.

وتقدر ثروة مايكل لويس بمبلغ 105 مليون دولار، لكنه، في المقابل، أكبر من والد كيتى سنا بـ 5 سنوات ويبلغ فارق العمر بينها وبينه 32 عامًا، فيما أكد أحد أصدقاء كيتي، لصحيفة ديلي ميل، إن قطب الأزياء المولود في جنوب إفريقيا قد عرض الزواج على كيتى قبل الكريسماس.

وأشار المصدر إلى أن كيتي، الابنة الأكبر لإيرل سبنسر، شقيق الأميرة ديانا، بعد طلاق والديها عام 1997، قضت حياتها بين الإقامة مع والدها في إنجلترا ومنزل والدتها في جنوب إفريقيا.

وتتحدث تقارير صحفية على أن المواعدة بين الطرفين بدأت منذ 2018، بعيدا عن الأضواء، التي لا يفضلها رجال الأعمال.

يذكر أن لويس يحمل درجة البكالوريوس والدراسات العليا من جامعة كيب تاون، وهي الجامعة نفسها، التي درست سبنسر بها.

وأكد المصدر إلى أن لويس يتبع الديانة اليهودية، ولكن ليس من الواضح بعد ما إذا كانت هناك أي خطط لسبنسر لتغيير ديانتها (المسيحية) قبل العرس أم لا.

وكان لويس انتقل إلى لندن، في ثمانينيات القرن الماضي، قبل سقوط نظام الفصل العنصري في جنوب إفريقيا، حيث أسس شركة الاستثمار Oceana Investment Corporation الاستثمارية للعائلة، إضافة إلى أنه شغل منصب رئيس مجموعة Foschini منذ عام 2015، كان سابقًا يشغل منصب رئيس مجلس إدارة شركة Axel Springer AG.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى