مناضلون من منظمة العمل OADP يتحلقون للذكرى وبلاحسابات تنظيمية..لقاء إنساني باسفي(صور)

0

لقاء الوفاء لذكرى حلم جميل، هكذا عبر أحد أعضاء لجنة تنظيم اللقاء الإنساني الذي جمع مناضلات و مناضلي منظمة العمل الديمقراطي الشعبي يوم السبت الماضي 29 فبراير باسفي..

لقاء إنساني محض دون خلفيات ولا حسابات، بعد أن هدأت النفوس، وتحررت الذوات من أثقال الالتزامات التنظيمية.. لقاء محبة يُجسد عمق العلاقات التي جمعت بيننا رغم حدة الخلافات التي أطرت المرحلة بإرادتنا أو بدونها.. يقول المتحدث، احتفاءً بفرع ليس كباقي فروع المنظمة، بل كان غصنا من شجرة وارفة، تضرر كثيرا مما حدث بعدها للمنظمة، وليس أدل على ذلك من حصوله في تشريعيات سنة 1993 على12017 صوتا بما يعادل 16.33% من اجمالي الأصوات التي حصلت عليها المنظمة وطنيا، علما ان نسبة هذه الاخيرة من حصولها على الأصوات وطنيا لم يتعد 3.2%…دون الحديث عن المكانة المتميزة التي احتلتها المنظمة في انتخابات سنة 1984 بعد أشهر قليلة من تأسيسها..

لقاء الوفاء لمن غادرنا الرفاق وعربون إخلاص لهم ولكل شهداء المنظمة والحركة الديمقراطية بمنطقة آسفي واليوسفية ونواحيهما..

في هذا اللقاء تم تكريم مؤسسي المنظمة محليا المناضلين مصطفى حتا، امبارك ذكيري، خديجة دحلون، عبد الهادي الزوهري، محمد بولامي، عبد الرفيق بوركي، محمد لقسطنطيني، عبد السلام الرجواني، عبد اللطيف ازريع وعبد الحق الدهشي…

وحضر اللقاء محمد الحبيب طالب وعلال الأزهر ونزهة أمزيان والمهدي العمراني،نزهة أمزيان وزهرة الخضري وأخرين كضيوف كضيوف شرف.

Leave A Reply