الرئسيةمنوعات

ترامب بعيدا عن السياسة…أتوقع انفصال الأمير هاري عن زوجته ميغان ماركل من أجل رجل آخر

ترامب: أنا لست معجباً بميغان أعتقد أن هاري المسكين يتم قيادته من أنفه وأعتقد أنه مصدر إحراج خاصة عندما تحدث بشكل سيئ عن العائلة الملكية

أعلن الرئيس الاميركي السابق دونالد ترامب أنه يتوقع انفصال الامير هاري عن زوجته ميغان ماركل، مؤكدا أن الأخيرة ستتخلى عنه من اجل رجل اخر.

جاء ذلك خلال مقابلة اجراها معه الاعلامي البريطاني الشهير بيرس مورغان، حيث دعا ترامب إلى تجريد هاري وميغان من ألقابهما الملكية بسبب رحيلهما من بريطانيا ومهاجمتهما العائلة الملكية في مقابلات تلفزيونية في الولايات المتحدة.

وتابع ترامب، في توقعات له خارج السياسة وسجالاتها، بحسب ما نقلت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية قائلا:”أنا لست معجباً بميغان، أعتقد أن هاري المسكين يتم قيادته من أنفه، وأعتقد أنه مصدر إحراج خاصة عندما تحدث بشكل سيئ عن العائلة الملكية، وعلى وجه الخصوص الملكة التي أعرفها جيداً والتي التقيت بها”.

وأضاف:”أعتقد أن هاري يتم جلده بالسوط دائماً، وأتوقع أن ينتهي الزواج عاجلاً أم آجلاً. ما أرغب بمعرفته هو ما الذي سيحدث عندما يقرر هاري أنه اكتفى من الخضوع للسيطرة، أو ربما عندما تقرر ميغان أنها تحب شخصاً آخر بشكل أفضل. أريد أن أعرف ماذا سيحدث عندما ينتهي هذا الزواج”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى