اقتصادالرئسية

لارام: تحويل الرحلات الرابطة بين الدارالبيضاء وأمستردام في اتجاه مطار روتردام خلال هذه القترة

أعلنت الخطوط الملكية المغربية، أمس الخميس، أنه سيتم تحويل الرحلات AT850 وAT851 الرابطة بين الدار البيضاء و أمستردام في الاتجاهين، خلال الفترة الممتدة ما بين 07 و21 يوليوز الجاري، إلى مطار روتردام.

وأوضح بلاغ للخطوط الملكية المغربية أن سلطات مطار أمستردام الدولي قررت تقليص عدد المسافرين وعدد الرحلات من وإلى مطار أمستردام شيبول، يشمل جميع شركات الطيران، مضيفا أن هذا القرار ستكون له انعكاسات على بعض رحلات الخطوط الملكية المغربية التي تؤمنها من وإلى هذه الوجهة.

وأضاف المصدر ذاته أنه لمواجهة هذه الظرفية الحالية، فإن تحويل الرحلات AT850 وAT851 الرابطة بين الدار البيضاء وأمستردام في الاتجاهين، إلى مطار روتردام، خلال الفترة الممتدة ما بين 07 و21 يوليوز الجاري، يروم تأمين الرحلات الجوية لأكبر عدد من المسافرين، مشيرا إلى أنه في حالة ما إذا استمرت هذه الوضعية الاستثنائية بعد هذا التاريخ، فستتخذ الخطوط الملكية المغربية تدابير جديدة.

وأوضحت الشركة الوطنية أنه سيتم إخبار الزبناء المعنيين بمجموع التدابير المتخذة في هذا الصدد، مسجلة أن سيكون بإمكان هؤلاء الزبناء الاستفادة من مجانية تغيير نقطة الانطلاق أو الوجهة في أوروبا خلال نفس تاريخ الرحلة.

وتابع البلاغ أن الوضعية الراهنة بمطار أمستردام تنضاف إلى عدة اضطرابات تمر بها شركات الطيران حاليا في جزء كبير من القارة الأوروبية، مؤكدا أن الخطوط الملكية المغربية لن تذخر جهدا لإعلام زبنائها في حالة وقوع تغييرات على برنامج رحلاتها، وكذا اقتراح حلول ملائمة لتسهيل عملية تنقل المسافرين، خاصة مغاربة العالم.

وخلص البلاغ إلى أن جميع مصالح الخطوط الملكية المغربية، سواء بالمطارات أو بوكالاتها التجارية أو مراكز النداء، معبأة لتوفير المعلومات اللازمة، والتي من شأنها التخفيف من الإزعاج الناتج عن هذه الظرفية الخارجة عن إرادة الشركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى