الرئسيةرياضة

هذا ما صرح به مدرب المنتخب الكندي بخصوص مباراة اليوم مع نظيره المنتخب الوطني

أشاد مدرب كندا بلاعبي المنتخب المغربي، قائلا: إنه “يمتلك 15 لاعبا عالميا، وعلى رأسهم أشرف حكيمي الذي يعد قلب منتخب المغرب”.

وأضاف مدرب المنتخب الكندي جون هيردمان، في ندوة صحافية عقدها زوال أمس الأربعاء، للحديث عن المقابلة التي ستجمع منتخب بلاده، بالمنتخب الوطني المغربي، يوم غد الخميس، بداية من الساعة الرابعة، لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس العالم 2022، قائلا: ”أعتقد أن مباراة يوم غد هي مناسبة لكي نظهر، تقدمنا كمنتخب وكفريق، وأعتقد أننا اتخذنا خطوات كبيرة من خلال ما قدمناه في المقابلات السابقة، وستكون هذه مقاربتنا دائما، وسنبقى ملتزمين بطريقتنا وهويتنا ”.

وتابع: “يجب أن نستفيد من كل فرصة، اجتمعت باللاعبين وتذكرنا أبرز لحظاتنا في المونديال، أحب أن أبقى مع رجالي في البطولة، وما عشته في كأس العالم يبقى حلما”.

وقال: “الجميع يستمتع بالمشاركة في كأس العالم، اللاعبون حققوا ما هو مطلوب منهم ونتطلع للفوز على المغرب في مباراة غد لدخول التاريخ”.

جدير بالذكر، أن المغرب يتقاسم صدارة المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط مع أفضلية فارق الأهداف لرفاق لوكا مودريتش، وبفارق نقطة واحدة أمام بلجيكا الثالثة، في حين خرجت كندا خالية الوفاض بخسارتين متتاليتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى