الرئسيةمنوعات

تخرج عن صمتها وتكشف عن رأيها في القضية التي يتابع فيها..هبة عبوك تعلن رسمياً انفصالها عن أشرف حكيمي

عممت  الممثلة وعارضة الأزياء الإسبانية من أصل إسباني هبة عبوك بيانا، أعلنت فيه بخصوص قضية طلاقها من اللاعب المغربي الدولي أشرف حكيمي،  أن الإجراءات  بدأت بالفعل.

جاء ذلك، في بيان أداعته أمس الإثنين 27 مارس2023، عبر خاصية السنوري على حسابها الرسمي على إنستغرام،  باللغة الإسبانية، عبرت فيه عن  ما عشته  نفسياً في الفترة الأخيرة بسبب قرار الطلاق، داعية  من الجمهور احترام خصوصياتها، وخصوصية أطفالها، عند تداول هذا الموضوع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت هبة عبوك في مطلع  البيان الذي عممته: “أشعر اليوم بواجب إعلان هذا البيان علناً للتعبير عن حالتي الذهنية، وتوضيح المعلومات الخاطئة التي يتم تداولها، لذلك فأنا بحاجة ماسة إلى الشرح”.

وأضافت، وفق المصدر، ذاته، أن هذا القرار جاء قبل مدة طويلة من الأحداث الأخيرة، وقبل اتهامه من طرف فتاة فرنسية بمحاولة اغتصابها، إذ إنه نتج عن هذا القرار التوقف عن العيش معاً.

وبخصوص رأيها في القضية التي يتابع فيها أشرف حكيمي، قالت: “كنت دائماً في حياتي وسأكون دوماً إلى جانب الضحايا، ولكن نظراً لخطورة هذا الاتهام لا يسعنا إلا أن نثق في حسن سير العدالة”.

وخلصت عبوك بيانها بالقول: “أرجو أن تحترموا خصوصيتي وخصوصية أطفالي في هذه الظروف الخاصة، شكراً لكل من أظهر دعمه وحبه واحترامه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى