الرئسيةرياضة

النادي لم يحسم قراره بعد في ابن بني ملال..الزلزولي يضع شرطاً واحداً للعودة إلى صفوف فريق برشلونة

ذكرت تقارير إعلامية إسبانية، أن فريق برشلونة لم يحسم قراره، بشأن مستقبل النجم المغربي عبد الصمد الزلزولي، الذي يلعب مع فريق أوساسونا على سبيل الإعارة، منذ بداية الموسم الكروي الجاري، سواء ببيع عقده أو الاحتفاظ به لموسم آخر.

واستنادا لصحيفة “سبورت” الكتالونية، أول أمس الثلاثاء، فإن المهاجم البالغ من العمر 21 سنة، لديه عدد من العروض للرحيل في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكنه يعطي الأولوية للعودة إلى صفوف فريق “البلاوغرانا”، بعد نهاية فترة إعارته مع أوساسونا، واللعب تحت قيادة المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، فإن الزلزولي لا يعارض العودة إلى البلوجرانا لكنه بالقابل يدعو  بألا يكون بديلاً. علاوة على ذلك ، خاصة أن  قادة نادي برشلونة ، الذين يتابعون اللاعب عن كثب دائمًا ، راضون جدًا عن تطوره بعد إعارته إلى أوساسونا.

وقالت صحيفة  “سبورتإن “إدارة فريق برشلونة سعيدة بأداء الزلزولي مع فريق أوساسونا خلال الموسم الحالي، ولكن تراه أيضاً صفقة مربحة للفريق من أجل حل مشاكل اللعب المالي النظيف، علماً أن اللاعب وقع معه المدير التنفيذي السابق للفريق، رامون بلانيس، عام 2021، مقابل مليوني يورو فقط”.

جدير بالذكر، أن عبدالصمد، ولد في بني ملال، لكنه انتقل مع عائلته إلى إسبانيا عندما كان في السابعة من عمره. بدأ عزالزولي مسيرته الكروية في العديد من أكاديميات الشباب قبل انضمامه إلى نادي إيركوليس .

ظهر لأول مرة مع نادي برشلونة تحت قيادة رونالد كومان قبل إعارته إلى نادي أوساسونا.

حصل على الجنسية الإسبانية عام 2021 لكنه اختار اللعب للمنتخب المغربي. لعب عزالزولي لفريق برشلونة ب وبرشلونة الأول

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى