الرئسيةرياضة

هل يتسبب بونو في ورطة لمدربه الجديد مع إدارة نادي إشبيلية

تنتظر جماهير نادي إشبيلية لكرة القدم، إعلان المدرب الجديد “لويس مينديليبار” عن تشكيلة النادي الأندلسي، التي ستواجه، الجمعة، سلتا فيغو، برسم الـ28 من الدوري الإسباني، وهل ستتضمن مشاركة الدولي المغربي “ياسين بونو” الحارس الرسمي للنادي الأندلسي، بعد أن غاب عن مباراة قاديس، الأخيرة، عن الجولة 27 من “الليغا”.

وأكدت تقارير إعلامية إسبانية، أن المدرب « مينديليبار »، ينوي، من جديد، الاعتماد، على الحارس الصربي”دميتروفتيش ماركو”، خاصة وأنه حافظ على نظافة شباكه في المباراة الأخيرة التي جرت خارج القواعد.

وأضافت التقارير ذاتها، أن الاحتفاظ بالحارس بونو على كرسي الاحتياط، قد لا يثير إعجاب إدارة النادي الأندلسي، بالنظر إلى قيمة الحارس الدولي المغربي، وتضحياته التي قدمها للنادي، فضلا عن كونه المتوج بجائزة « زامورا » عن الموسم الماضي.

وكان المدرب الجديد لإشبيلية قد أبعد الدولي بونو، في أول مباراة له مع النادي الأندلسي، وتعد المرة الأولى، التي يجلس خلالها بونو احتياطيا في السنوات الماضية التي قضاها داخل إشبيلية.

يذكر أن الحارس بونو، رفض التفاوض مع مجموعة من الأندية الأوروبية، بسبب وضعية إشبيلية، في ترتيب الدوري الإسباني، وفضل التركيز على الاستمرار في اللعب لفريقه من أجل قيادته إلى بر الأمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى