الرئسيةرياضة

المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوية يواجه منتخب رومانيا وديا

واصل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوية (إناث) استعداداته للمباراة الودية، التي ستجمعه، اليوم (الثلاثاء 11 ابريل 2023) بالمنتخب الروماني، بداية من الساعة الثامنة والنصف مساء بالتوقيت المحلي ( الخامسة والنصف عصرا بالتوقيت المغربي).

وتدخل المباراة، التي ستجرى في العاصمة الرومانية، بوخاريست، في إطار استعدادات المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لنهائيات نيل كأس العالم، التي ستجرى أطوارها مناصفة بين استراليا ونيوزيلندا.

وكان المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوية انهزم بنتيجة هدفين لصفر (0/2) في المباراة الودية التي جمعته، الخميس 6 ابريل 2023، بالمنتخب التشيكي.

وركز رينالد بيدروس، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوية، خلال الحصة التدريبية، على الجانب التقني والتكتيكي.

وعرفت الحصة التدريبية، التي امتدت بحوالي ساعة و10 دقائق، مشاركة جميع اللاعبات اللواتي تم استدعاؤهن، باستثناء اللاعبة نسرين الشاد، التي أصيبت في لقاء التشيك.

من جهة اخرى، قامحسن ابو ايوب؛ سفير المملكة المغربية برومانيا، بزيارة مقر إقامة المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية ببوخاريست.

وأخذ حسن أبو ايوب صور تذكارية مع لاعبات والأطر التقنية للمنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، قبل أن يتمنى لهن حظا موفقا في المباراة الودية التي ستجمعهم، الثلاثاء، بالمنتخب الروماني.

حسن ابو ايوب صور تذكارية مع لاعبات والاطر التقنية للمنتخب الوطني لكرة القدم النسوية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى