اقتصادالرئسية

تتيح لنا الحصول على معلومات ثمينة..تتويج ماجوريل إفريقيا بشهادة “أفضل مكان للعمل” لسنة 2023

انتزعت ماجوريل إفريقيا شهادة "أفضل مكان للعمل" لسنة 2023، التي تمنحها المؤسسة الدولية "إيبونيم"، على أساس نتائج البحث الذي أنجزه معهد "أفضل مكان للعمل"، على جميع مستخدمي الشركة الموزعين على أربعة بلدان تتواجد فيها الشركة المتخصصة في مجال "علاقة الزبون" بمنطقة إفريقيا الغربية، وهي المغرب وكوت دي فوار والسنغال والتوغو.

جاء ذلك في بلاغ لماجوريل توصلت “دابا بريس” بنسخة منه، حيث أكد أن البحث الميداني أُجري على جميع مستخدمي الشركة بالعديد من الجوانب، منها الترقي المهني، التنوع الثقافي المساواة بين الجنسين، احترام الآخر، الشعور بالاعتزاز والانتماء، الروح الابتكارية، بالإضافة إلى معدل التوصية بالشركة من طرف المستخدمين.

ووفق البلاغ ذاته، قالت سناء بن شقرون مديرة الموارد البشري لدى ماجوريل “نحن مسرورون جدا لكون هذا الاعتراف نابع من المستخدمين أنفسهم، فضلا عن كونه ناتج عن بحث ميداني مجهول الهوية”.

وأضافت في السياق ذاته، أن “هذه الشهادة تتيح لنا الحصول على معلومات ثمينة ستمكننا من الترقية المتواصلة للمعايير التي نعتمدها كمقاولة يحلو فيها العيش”.

واعتبر المصدر نفسه، أن برنامج الإشهاد على المطابقة لمعايير “أفضل مكان للعمل” للمعهد الدولي للأبحاث والاستشارات، يعترف بالمجهودات الخاصة التي يبدلها المُستخدِمون باستمرار في مجال الاشتغال على مستوى الالتزام لدى المستخدِمين، ويتم منح هذه الشهادة على أساس آلية مُعتمدة، تتضمن تعليقات مستقلة ومجهولة الاسم من قبل المستخدِمين وتحليلا لأنشطة وبرامج الموارد البشرية.

وأشار البلاغ، أن مؤسسة “أفضل مكان للعمل” هي معهد دولي للأبحاث والاستشارات يواكب مقاولات من 60 دولة في مجالات تنمية ثقافة المقاولة والعمل، ويمنح المعهد، كل سنة، شهادات لأفضل المشغلين عبر العالم اعترافا لهم بأدائهم على أساس بحوث ميدانية مجهولة الاسم وسط المستخدَمين وتحليل ثقافة المقاولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى