الرئسيةثقافة وفنوندابا tv

تصدر شبكات التواصل الاجتماعي..حفيد فنان الشعب إيمان البحر درويش في وضعية صحية حرجة+فيديو مع أسماء لمنور

تصدّر اسم الفنان المصري إيمان البحر درويش شبكات التواصل الاجتماعي مجددا، بعد نشر ابنته أمنية صورة بدا فيها بحالة صحية متدهورة بعد أن فقد شعره والكثير من وزنه.

يأتي المنشور بعد ثلاثة أعوام من غياب درويش التام عن المشهد الفني والإعلامي والاجتماعي، مما اضطر ابنته لنفي شائعات تحدثت عن تعرّضه للاعتقال، مؤكدةً أن والدها في العناية المركزة وليس مسجونا، وأشارت أن كل ما يتردد لا أساس له من الصحة.

وانقطعت بعد تلك الفترة أخبار إيمان البحر درويش، لكن صديقه الشاعر الغنائي عوض بدوي طمأن جمهوره قبل أشهر، وكتب عبر حسابه في فيسبوك أنه تواصل مع درويش واطمأن عليه وأكد أنه يستأنف مرحلة العلاج الطبيعي.

يشار في هذا الصدد، أن أزمة إيمان البحر درويش المرضية بدأت عام 2017، حين تعرّض لنزيف حاد في المخ، وأجرى أكثر من جراحة فيه.

وأنه وبعد عام من الوعكة الصحية، أصدر درويش مجموعة من التصريحات الغاضبة والصادمة، وأرجع السبب في أزمته الصحية إلى مشاكله مع نقابة المهن الموسيقية، بعد تصريحات النقابة والنقيب وقتها الفنان هاني شاكر بأنه سيتم شطبه من النقابة، وتهديده بالسجن في حال الغناء.

جدير بالذكر، أن إيمان البحر درويش المولود عام 1955  بالإسكندرية، هو مطرب وممثل مصري وحفيد موسيقار الشعب سيد درويش. بدأ مشواره أثناء دراسته الجامعية بكلية الهندسة في جامعة الإسكندرية، حيث كوّن فرقة غنائية وكان يقدم أعمال جده الراحل سيد درويش، وحقق شهرة واسعة في الجامعة، وبعد تخرجه عمل مهندسا 6 أشهر قبل أن يلتقي بالمنتج الفني عاطف منتصر الذي تحمس لغنائه وطلب منه إحياء تراث جده سيد درويش في شريط بعنوان “الوارثين” في أوائل الثمانينيات؛ لكنه لم يحقق النجاح المتوقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى