الرئسيةثقافة وفنوندابا tv

النجمة زينة الداودية تطلق “سينما” أولى أغاني ألبومها الجديد (فيديو)

أصدرت الفنانة المغربية زينة الداودية أغنية جديدة، عبر قناتها الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”، واختارت الداودية لجديدها الفني عنوان “سينما”.

وحسب مصدر مقرب من الداودية فأغنية “سينما” رومانسية، بطابع شعبي، وتوزيع عصري، بعد إصدارها لمجموعة من الأعمال الغنائية المختلفة خلال سنة 2023، تنوعت بين الشعبي والراي والأغنية العصرية بالاضافة إلى الديو الغنائي الذي جمعها بالفنان نعمان بلعياشي، والذي عرف، حسب المصدر ذاته، “نجاحا كبيرا”.

وأشار المصدر إلى أن زينة الداودية تعاونت، في أغنية “سينما”، على مستوى الكلمات مع الكاتب محمد المرابط، وعلى مستوى الألحان تعاملت، أيضا، مع محمد المرابط، بمشاركة رضوان غزير، فيما عاد التوزيع الموسيقي والمكساج لـ يونس الجحفاوي، وماسترينغ لشركة كفن بترسون الأمريكية.

أما فيديو كليب الأغنية، يضيف المصدر، فتم تصويره بمدينة طنجة، تحت إدارة المخرج المغربي حسن الكرفطي، الذي تعاملت معه الداودية في مجموعة من الأعمال الغنائية.

وأضاف المصدر أن أغنية “سينما” تأتي ضمن مشروع ألبوم غنائي مصغر يضم 8 أغاني المنفردة، والتي تسعى زينة الداودية لإطلاقها بين فترة وأخرى، وتتنوع بين مجموعة من الألوان الغنائية، من قبيل المغربي الشعبي والعصري و الراي.

وأشار المصدر إلى أن زينة الداودية شهدت نجاحا فنيا، وصفه بـ”الباهر”، هذه السنة، من خلال مجموعة من الإصدارات الفنية التي بصمت من خلالها زينة على مسيرة فنية، وصفها المصدر بـ”الناجحة”، واستطاعت من خلالها الوصول إلى أكبر عدد من الجمهور في المغرب وأوروبا والعالم العربي، من خلال تنوعها بمجموعة من الأنماط الغنائية بالإضافة إلى مجموعة من الجولات الفنية التي قادتها لمجموعة من الدول الأوروبية لإحياء مجموعة من السهرات الفنية.

رابط الأغنية على موقع اليوتيوب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى