الرئسيةرياضة

سنلعب على أرضنا وبين جماهيرنا..الركراكي: سنواجه ليبيريا بطموح الفوز

أكد وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي الأول في كرة القدم، أن الأهم من مباراة ليبيريا الفوز، لتصدر مجموعة تصفيات كأس إفريقيا للأمم “كان كوت ديفوار”، مبرزا ان المجموعة، التي ستشارك في اللقاء عليها ان تهاجم لتحقيق الفوز.

جاء ذلك، خلال ندوة صحفية عقدها عشية المباراة التي ستتم بالملعب الكبير لمدينة أكادير، حيث يضيف الركراكي“سنلعب على أرضنا وبين جماهيرنا، وسنبحث عن تحقيق الفوز من أجل إنهاء التصفيات في المركز الأول”.

وتابع الركراكي في التصريح ذاته “ما زلنا نفكر في اختيار اللاعبين، هل يمكن القيام باختبارات أم نجرب مرة أخرى المجموعة ذاتها؟، سوف نفكر في الموضوع في المساء، ويبقى المهم، أن من سيقع عليهم الاختيار عليهم أن يدخلوا لإعطاء نفس آخر، وصورة أخرى، وحالة ذهنية أخرى، أكثر من ذلك سوف نلعب بميداننا، نحن في مرحلة العمل، لهذا علينا أن نعاين العمل الذي نقوم في التداريب، من أجل ترجمته على الواقع، لكننا سنبحث على الفوز، سوف نهاجم أكثر، ونتطلع إلى إنهاء مجموعتنا في الصدارة، وهذا ما يهمنا في لقاء الغد “.

في السياق نفسه، قال الركراكي: ” إن جميع اللاعبين الذين سيتم اختيارهم يتوفرون على مؤهلات عالية من شأنها إظهار الوجه الحقيقي للمنتخب الوطني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى