الرئسيةمجتمع

بدء محاكمة المتهمين الـ 5 اليوم الثلاثاء في قضية “ولد لفشوش” المتهم بقتل الشاب “بدر”

تباشر غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف بالدارالبيضاء، اليوم الثلاثاء، النظر في أولى جلسات محاكمة المتهم المتابع في قضية ما بات يعرف بـ “ولد لفشوش”، أو “مقتل الشاب بدر”، والتي راح ضحيتها الطالب الباحث “بدر”، بعد دهسه بسيارته بمنطقة عين الدياب.

ويتابع المتهم إلى جانب أربعة أشخاص آخرين من أجل جنايات “تكوين عصابة إجرامية والقتل العمد والسرقة الموصوفة، ومحاولة القتل العمد والمشاركة”.

وأثار مقتل الشاب بدر دهسا بالسيارة بعد ضربه بشكل مبرح في موقف سيارات لمطعم وجبات سريعة غضبا واسعا، خاصة في مواقع التواصل الاجتماعي، إذ جرى وصف الجريمة بالبشعة.

وتبين فيما بعد أن المتهم الرئيسي، الذي يصفه رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ”ولد الفشوش” في قضية مقتل الشاب بدر، سبق له وأن كان سببا في مقتل شاب آخر سنة 2018، إلا أنه لم يتم اعتقاله، وتم صدور حكمٍ ابتدائيٍ في حقه سنة 2019، بأداء غرامة مالية فقط، دون عقوبة حبسية.

وكانت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أنفا بمدينة الدارالبيضاء أحالت، في غشت المنصرم، المتهم رفقة أربعة أشخاص، على النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف، للاشتباه في تورطهم في قضية مقتل الشاب بدر بمطعم للوجبات السريعة في الدارالبيضاء.
وتوبع المتهمون الخمسة الذين أوقفوا بمدينة العيون، بعد مرور 35 ساعة من ارتكابهم للجريمة، خلال محاولتهم الفرار إلى الخارج، بتهم ثقيلة، قبل أن يقرر قاضي التحقيق إيداعهم السجن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى