الرئسيةمنوعات

تشكو من توالي السب والقذف و تشويه سمعتها…الفنانة لطيفة رأفت تقرر اللجوء للقضاء

قالت الفنانة المغربية، لطيفة رأفت إنها ستتابع قضائيا مروجي الإشاعات و المعلومات الخاطئة حول حياتها الشخصية و في ارتباط بزواجها من طليقها المتهم بتجارة المخدرات ، الشهير بـ “إسكوبار الصحراء”.

جاء ذلك، على حسابها الخاص لأنستغرام، حيث عممت رأفت مجموعة من الصور، ومجموعة من رسائل عبارة عن تعاليق عبر حسابها “انستغرام” ، تعرضت من خلالها لعبارات السب و القذف من قبل بعض النشطاء الذين حرصت على مشاركة أسمائهم، مؤكدة أنها سترفع قضية ضد هؤلاء.

وأضافت لطيفة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: قائلة: إن “أول شيء، سمحو لي جمهوري العزيز وكل من غايقرى هادشي لي حطيت لانه ماشي فالمستوى ديالكم ولا ديالي ولا ديال تربيتكم ولا تربيتي”.

وتابعت في التدوينة ذاتها: “وليت كانتلقى عدة رسائل فالخاص منهم من يعتذر ومنهم لي كايلومني علاش تم حذف صفحاتهم او قنواتهم او متابعتهم على تعاليقهم وتدويناتهم بقصد تشويه سمعتي والتشهير باسمي ووصلت بهم الجرأة الى القدف والسب”.

وأوضحت قائلة، بأنها كمواطنة مغربية “لي الحق في الدفاع عن نفسي بالقانون، ومن له الحق في متابعتي هو القضاء المغربي من بعد البحث مع الفرقة الوطنية، فلهذا أقسم كما أقسمت للقضاء وبمن نفسي بيده عز وجل، لن ولن أسامح أي أحد تعدى حدوده وحط نفسه فمرتبة القضاء والبحث، وجرمني”.

وأوردت الفنانة، أن قرار سلكها المسطرة القضائية، جاء بعدما وصلت الإساءة إلى شخصها، إلى مستوى لا يمكن لها التزام الصمت تجاهه.

وقالت المتحدثة ذاتها، “إنه سبق لها أن سكتت على مجموعة من الإشاعات التي نشرت، في وقت سابق، ولم ترد في مرحلة سابقة”.

لتخلص في التدوينة نفسها بالتأكيد: “سأوفيكم ببعض التدوينات مع أصحابها في التعاليق، وهادو قلال قدام الكثير لي عندنا، والذين سيتابعون قضائيا باش يقولو لينا اش وقع في الفيلا ديالي لانه على ما يبدو انهم هوما لي عارفين القضية أكثر مني ومن البحث ومن القضاء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى