الرئسيةرياضة

أتلتيكو مدريد يتقدم بعرض رسمي للتعاقد مع عميد أشبال الأطلس

أبدى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني اهتمامه بموهبة مغربية صاعدة، حيث تقدم بعرض رسمي إلى أكاديمية محمد السادس الدولية لكرة القدم، من أجل التعاقد مع عبد الحميد آيت بودلال، عميد المنتخب الوطني للفتيان.

وعلى عكس ما سبق تداوله إعلاميا، يعتبر عرض أتلتيكو مدريد هو الوحيد، الذي تلقته أكاديمية محمد السادس، بخصوص اللاعب آيت بودلال.

وكانت تقارير إعلامية أشارت إلى أن نادي ليفربول الإنجليزي مهتم بضم اللاعب عبد الحميد آيت بودلال.

ووفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن آيت بودلال يحظى باهتمام ومراقبة ليفربول، بعد المستويات التي قدمها في نهائيات كأس العالم تحت 17 عاما بإندونيسيا.

يشار إلى أن أيت بودلال، لاعب أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، من مواليد سنة 2006، وقدم مستويات كبيرة رفقة “أشبال الأطلس”.

ونجح لاعب قلب الدفاع عبد الحميد آيت بودلال في تسجيل 3 أهداف في 10 مباريات دولية، مع المنتخب المغربي تحت 17 سنة.

وجرى دعوة آيت بودلال إلى تشكيلة المغرب تحت 17 سنة للمشاركة في كأس العرب سنة 2022، حيث حل المغرب في المركز الثاني، بعد أن خسر 4-2 في ضربات الترجيح في المباراة النهائية ضد المضيف الجزائر.

وقدم آيت بودلال، عميد منتخب الفتيان، عروضا جيدة في نهائيات كأس أمم إفريقيا لأقل من 17 سنة بالجزائر، حيث سجل هدفين بالبطولة، بما في ذلك الهدف الافتتاحي في المباراة النهائية، ليحتل المغرب، أيضا، المركز الثاني، وهذه المرة أمام السنغال، واختير في التشكيلة المثالية للمنافسة، إضافة إلى ظهوره بشكل جيد في نهائيات المونديال، الذي جرى السنة الماضية بأندونيسيا، وتمكن من قيادة المنتخب الوطني إلى ربع النهاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى