الرئسيةرياضة

اعتبره منهزما…”كاف” يقرر عدم إقامة مباراة اتحاد العاصمة الجزائري أمام نهضة بركان

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عدم إقامة مباراة اتحاد العاصمة الجزائري، أمام نهضة بركان، التي كان من المقرر انطلاقها بعد قليل، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

جاء ذلك، في الـقناة بي إن سبورت، حيث تم التأكيد فيه أن المباراة لن تقام في موعدها المحدد مساء اليوم، بناء على قرار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

يشار في هذا الصدد، أنه كانت قررت لجنة الاستئناف في الاتحاد الافريقي لكرة القدم رفض الاستئناف الذي تقدم به الاتحاد الجزائري ضد قرار لجنة الأندية، بشأن أزمة قمصان فريق النهضة البركاني، التي تحمل خريطة المغرب.

وكانت، أيدت لجنة الاستئناف أحقية نهضة بركان في ارتداء قمصانه الرسمية التي شارك بها في مسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية هذا الموسم.

فيما أصرت السلطات الجزائرية في وقت سابق، على رفض تسليم فريق نهضة بركان القمصان الخاصة به، بسبب وجود خريطة المغرب عليها،بما فيه صحرائه المغربية.

وتدخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، من أجل التصدي لخطوة حجز أقمصة نادي نهضة بركان بسبب تواجد خريطة المغرب، بمطار الهواري بومدين، مطالباً بإعادتها للنادي قبل المباراة، وإلا يعتبر إتحاد العاصمة منهزما.

وفي نصف النهائي الآخر حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الزمالك ودريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي، والتي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى