الرئسيةرياضة

أولمبياد باريس 2024 (كرة القدم).. فوز المغرب على الأرجنتين بعد استئناف اللقاء

استؤنفت مباراة الأرجنتين والمغرب في مسابقة كرة القدم ضمن أولمبياد باريس الصيفي، بعد ساعتين على توقفها الجدلي، عقب اجتياح بعض جماهير المغرب أرض الملعب في سانت إتيان اليوم الأربعاء.

واعتقد الجميع أن المباراة انتهت بالتعادل 2-2، بعد تسجيل الأرجنتين هدفا متأخرا في الدقيقة الـ16 من الوقت البدل عن ضائع، بيد أن دخول الجماهير دفع الحكم إلى إيقافها.

وبعد نحو ساعتين، ألغى الحكم هدف الأرجنتين الثاني، بداعي التسلل، بعد اللجوء إلى حكم الفيديو المساعد، وقرر استكمال الدقائق المتبقية من المباراة لتنهي بفوز المغرب 2-1.

وكان الجميع اعتقد أن المنتخب الوطني المغربي الأولمبي، يدأ مشواره في منافسات كرة القدم (رجال) برسم الألعاب الأولمبية (باريس 2024)، بالتعادل مع نظيره الأرجنتيني (2-2)، في اللقاء الذي جمع بينهما، اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب جيوفروي غيشار بمدينة سانت إيتيان الفرنسية، ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية.

وسجل هدفي “أشبال الأطلس” سفيان رحيمي (د 45+2، و51 ض ج)، فيما وقع للأرجنتين جيوليانو سيميوني (د 68)، قبل أن يلغي حكم الفار هدف كريستيان ميدينا (د 90 +16)، بعد استئناف اللعب، لتنتهي المباراة بانتصار مستحق للأولمبي المغربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى