رياضة

توقف مباراة الترجي الوداد بسبب الاحتجاج على تقنية الفار

توقفت مباراة اياب نصف نهائي كاس رابطة ابطال افريقيا لكرة القدم بين الترجي الرياضي التونسي والوداد البيضاوي المغربي في د63 بعد رفض الحكم باكاري غاساما لهدف تعديل النتيجة للوداد البيضاوي المغربي (د62) وذلك بداعي وجود تسلل.

ورفضت عناصر فريق الوداد استئناف اللعب مطالبة الحكم باللجوء الى تقنية “الفار” الا ان الحكم الغامبي رفض ذلك.

وارتفع منسوب التشنج عندما قام لاعب من الوداد بحركة رافعا شاشة تقنية “الفار” التي لم تكن في وضعية استخدام، وهو ما لم يتقبله الجمهور التونسي، خوفا من التعادل، ما أدى بأحد محبي الترجي إلى محاولة الهجوم على اللاعب، حيث اقتحم أرضية الميدان قبل التدخل المتأخر لرجال الأمن.

وواصل ابناء المدرب فوزي البنزرتي رفض اللعب، وهو ما اضطر الحكم للدخول في مفاوضات مع مراقب اللقاء، ومسؤولي الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم وقائدي الفريقين لايجاد صيغة لاستئناف المباراة.. الا ان المدرب فوزي البنزرتي أمر لاعبيه بعدم العودة إلى الميدان حتى يتم تشغيل تقنية الفيديو “الفار”.

وتوقف اللقاء عندما كانت النتيجة 0/1 لفائد الترجي سجله يوسف البلايلي في د 41.

وكان لقاء الذهاب في الرباط انتهى بالتعادل 1/1.

وحدير بالإشارة إلى أن الوداد كان من الممكن الخروج فائزا بثلاث أهداف لهدف، لولا تقنية الفار، التي حرمت الفريق الأحمر من هدف محقق، وضربة جزاء، حيث تم توقيف الحكم المصري ثلاث أشهر وحرمانه بالتالي من عدم المشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا مصر 2019.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى