ميديا و أونلاين

الإعلان عن فتح الترشيحات لجوائز وسائل الإعلام الرقمية الإفريقية لسنة 2019

تم، مؤخرا، الإعلان عن فتح الترشيحات لجوائز وسائل الإعلام الرقمية الإفريقية لسنة 2019، وذلك على الموقع الرسمي لهذه الجائزة المرموقة، التي تكافئ المشاريع الإعلامية الرقمية الفريدة والمبتكرة التي ميزت الأشهر ال12 الأخيرة، لاسيما من حيث مقارباتها المبتكرة.

وأوضح المصدر ذاته أنه تم تحديد تاريخ 12 يوليوز الجاري كآخر أجل لتقديم طلبات الترشيح لجوائز وسائل الإعلام الرقمية الإفريقية لسنة 2019.

وسيتم توزيع هذه الجواز السنوية خلال اليوم الأول من الندوة المنظمة حول الابتكار الرقمي في إفريقيا يومي 11 و12 شتنبر المقبل بجوهانسبورغ (جنوب إفريقيا).

وتعتبر جوائز وسائل الإعلام الرقمية الإفريقية، التي تنظمها الجمعية العالمية للصحف وناشري الأخبار “وان-إفرا”، أكثر منافسات القطاع صيتا، والتي تجمع بين ناشرين مبتكرين من مختلف أرجاء القارة.

وتكافئ هذه الجوائز الناشرين الذين اعتمدوا استراتيجيات إعلامية رقمية ومتنقلة ضمن عرضهم لمنتوجات متكاملة من أجل مواجهة التغيرات الجوهرية الحاصلة في مجال الإعلام.

يذكر أن موقع وكالة المغرب العربي للأنباء “maparchives.ma” حصل السنة الماضية على جائزة أفضل موقع إخباري/خدمة الهاتف النقال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى