ثقافة وفنون

هذا أول تعليق للمطربة إليسا بعد إعلانها اعتزال الغناء

أقدمت المطربة اللبنانية إليسا مباشرة  بعد إعلان اعتزالها الفن، عقب الانتهاء من ألبومها الغنائي القادم، للتعليق من خلال موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، معبرة عن محبتها لمعجبيها.

وقالت في أول تعليق لها بعد إعلان هذا القرار،  عبر حسابها الرسمي في تغريدة على “تويتر”، أول أمس الاثنين: “أستطيع القول للجميع الآن: إنني أحبكم من أعماق قلبي، أفضل محبين على الإطلاق، ولا تنسوا أن ألبومي قادم في الطريق”.

Elissa

@elissakh

all I can say now that I love u from the bottom of my heart, best lovers ever, and heyy dont forget there is an album coming on the way????????????❤❤❤????

وكانت إليسا كتبت في تغريدة عبر موقع “تويتر”: “أنا أعد هذا الألبوم الجديد مع كثير من الحب والعاطفة. السبب هو أنه سيكون الأخير في مسيرتي المهنية”.

وتابعت إليسا تقول: “إنني أعلن ذلك بحزن شديد، لكنني على قناعة كبيرة، لأنني لا أستطيع العمل في مجال يشبه المافيا. لا أستطيع أن أكون منتجة بعد الآن”.

Elissa

@elissakh

I am preparing this new album with a lot of love and passion. The reason is that it will be the last one in my career. I am announcing this with a heavy heart but with a lot of conviction because I can’t work in a field that is similar to mafias. I can’t be productive anymore

المصدر: تويتر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى